الارشيف / اخبار اليمن

مفاوضات شاملة لانهاء الحرب.. ”الانتقالي” يشيد برفض القوى الجنوبية للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية في شبوة


اخبار من اليمن أشادت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، برفض القوى الجنوبية للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة شبوة، بعد أيام من إشهاره.
وبحسب بلاغ صادر عن اجتماع المجلس؛ أطلع عليه " المشهد اليمني "؛ فقد ثمن تكاتف مختلف القوى الجنوبية في محافظة شبوة والجنوب عموما، رفضا لمحاولات إحياء أحزاب يمنية جلبت المعاناة لشعب الجنوب على أرضه؛ في إشارة إلى المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، واقتحام مقر حزب المؤتمر الشعبي العام في العاصمة المؤقتة عدن.
وعبرت الهيئة عن رفضها للمحاولات المستمرة لإثارة أزمات في عدد من مديريات أبين.
وفي ذات السياق، أبدت وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس الانتقالي، استعداد المجلس للانخراط في عملية سياسية شاملة لإنهاء الحرب والتوصل إلى تسوية سياسية تستوعب جميع قضايا الصراع.
ودعت رعاة اتفاق الرياض إلى العمل على استكمال بنوده كافة، وفي مقدمتها إصلاح المؤسسات الاقتصادية وتعيين محافظين ومدراء أمن في محافظات الجنوب، وإنهاء حالة الجمود الراهنة.
يأتي ذلك وسط ترحيب يمني جنوبي واسع باشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في شبوة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مفاوضات شاملة لانهاء الحرب.. ”الانتقالي” يشيد برفض القوى الجنوبية للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاوضات شاملة لانهاء الحرب.. ”الانتقالي” يشيد برفض القوى الجنوبية للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية في شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاوضات شاملة لانهاء الحرب.. ”الانتقالي” يشيد برفض القوى الجنوبية للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية في شبوة.

قد تقرأ أيضا