الحكومة اليمنية في سقطرى تتلقى أوامر من رئيس الجمهورية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد مصدر حكومي يمني " أن الحكومة الشرعية تلقت أوامر من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بالبقاء في محافظة أرخبيل سقطرى .

وقال المصدر في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن رئيس الجمهورية على تواصل مستمر مع رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر ومحافظ المحافظة وعدد من القادة العسكريين منذ بروز التوتر الأخير مع القوات الإماراتية التي وصلت بشكل مفاجئ الخميس الماضي إلى الجزيرة وسيطرت على الميناء والمطار ومنشأت حيوية في المدينة .

وأوضح المصدر " أن رئيس الجمهورية أصدر توجيهاته لرئيس الوزراء بالبقاء في المحافظة واستمرار  برنامجها الرسمي بعقد اللقاءات وعدم مغادرتها.

وأضاف المصدر " أنه وحتى اللحظة لم يتم التوصل إلى أي نتائج أخرى مع الجهات الإماراتية برعاية اللجنة العسكرية السعودية التي لاتزال في المحافظة منذ ظهر أمس الجمعة .

وأكد المصدر " أن القوات الإماراتية لاتزال تسيطر بالقوة على المطار والميناء وترفض كافة المقترحات التي قدمتها اللجنة السعودية العسكرية المشكلة من الرياض .

وحسب المصدر " فإن الحكومة قررت البقاء في المحافظة إلى أجل غير مسمى في ظل نية لبقاء أطول وعقد جلسات لمجلس الوزراء في المحافظة خلال الأيام القادمة.

وتتمسك الجهات الإماراتية بالخيار العسكري في إحكام قبضتها على الميناء والمطار بعدد من الدبابات والعربات العسكرية وانتشار أكثر من 100 ضابط وجندي .

الحكومة اليمنية في سقطرى تتلقى أوامر من رئيس الجمهورية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة اليمنية في سقطرى تتلقى أوامر من رئيس الجمهورية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة اليمنية في سقطرى تتلقى أوامر من رئيس الجمهورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق