الارشيف / اخبار اليمن

بيان حوثي جديد بشأن جبهة ”حرض” بعد الإعلان عن سقوط منطقة استراتيجية بعملية نفذتها قوات سعودية خاصة

اخبار من اليمن كشفت مليشيا الحوثي الإنقلابية، في بيان نشرته قناة "المسيرة" الناطقة باسم المليشيات، عن آخر المستجدات في جبهة حرض في محافظة حجة (شمالي اليمن).

وقالت المليشيات الحوثية، إن قواتها في حرض، تعرضت خلال الساعات الماضية، لضربات جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

وأوضحت، أن طيران التحالف، استهدف بنحو سبع غارات جوية، مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية، في مدينة حرض الحدودية.

كما استهدف طيران التحالف، تعزيزات عسكرية للمليشيات الحوثية، في مديرية حيران، كانت في طريقها إلى جبهة حرض.

اقرأ أيضاً

يأتي ذلك بعد الإعلان عن تنفيذ قوات سعودية خاصة، عملية عسكرية خاطفة استعادت خلالها السيطرة على منطقة "الحثيره" الاستراتيجية.

وبحسب مصادر عسكرية وميدانية، فإن القوات السعودية الخاصة، تمكنت من تحرير منطقة الحثيرة، بعد أيام قليلة من سقوط المنطقة بيد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكدت المصادر فرار مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية، من منطقة الحثيرة، مخلفين ورائهم قطع متنوعة من الأسلحة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بيان حوثي جديد بشأن جبهة ”حرض” بعد الإعلان عن سقوط منطقة استراتيجية بعملية نفذتها قوات سعودية خاصة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان حوثي جديد بشأن جبهة ”حرض” بعد الإعلان عن سقوط منطقة استراتيجية بعملية نفذتها قوات سعودية خاصة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان حوثي جديد بشأن جبهة ”حرض” بعد الإعلان عن سقوط منطقة استراتيجية بعملية نفذتها قوات سعودية خاصة.

قد تقرأ أيضا