الارشيف / اخبار اليمن

منفذ الوديعة يصدر تنبيهًا هامًا للمسافرين إلى السعودية.. ويكشف عن شرط جديد للقادمين إلى المملكة

اخبار من اليمن أطلق منفذ الوديعة البري، تنبيها هاما، لليمنيين المسافرين إلى المملكة العربية السعودية، بشأن إجراءات فيروس كورونا، وشرط التأمين للقادمين إلى المملكة بتأشيرات الزيارة.

وأوضح المنفذ عبر صفحته في تويتر، أن إعلان السلطات السعودية مؤخرا رفع الاحترازات الوقائية من فيروس كورونا، لا يشمل إعفاء القادمين من أخذ لقاح الوباء بجرعاته الثلاث.

وأكد أنه يجب على المسافرين اليمنيين إلى السعودية، أن يكون محصنين بثلاث جرعات، مشدد على ضرورة الالتزام بإرتداء الكمامة في الأماكن المغلقة.

كما أكد أنه يشترط على القادمين إلى المملكة بتأشيرات الزيارة بأنواعها وجود تأمين لتغطية تكاليف العلاج من الإصابة بفيروس كورونا خلال فترة البقاء في المملكة.

اقرأ أيضاً

والأسبوع الماضي، أعلنت السلطات السعودية ‏إلغاء تطبيق الحجر الصحي المؤسسي والحجر المنزلي لغرض مكافحة الجائحة على القادمين إلى المملكة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
منفذ الوديعة يصدر تنبيهًا هامًا للمسافرين إلى السعودية.. ويكشف عن شرط جديد للقادمين إلى المملكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منفذ الوديعة يصدر تنبيهًا هامًا للمسافرين إلى السعودية.. ويكشف عن شرط جديد للقادمين إلى المملكة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منفذ الوديعة يصدر تنبيهًا هامًا للمسافرين إلى السعودية.. ويكشف عن شرط جديد للقادمين إلى المملكة.

قد تقرأ أيضا