الارشيف / اخبار اليمن

وول ستريت جورنال: بن سلمان رفض التحدث مع بايدن ووضع شرطا أساسيا بشأن اليمن مقابل المساعدة في أزمة أوكرانيا


اخبار من اليمن قالت صحيفة"وول ستريت جورنال" الأميركية، إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان رفض تلقي إتصال هاتفي من الرئيس الأميركي جو بايدن للتحدث معه بشأن أزمة حرب أوكرانيا.

وقالت الصحيفة في تقرير ترجمه "المشهد اليمني"، إن زعماء سعوديون وإماراتيون يرفضون المكالمات مع بايدن للحديث مع بشأن أزمة أوكرانيا.

وأكدت أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والشيخ الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رفضا طلبات الولايات المتحدة للتحدث مع بايدن في الأسابيع الأخيرة.

وأشارت إلى أن البيت الأبيض حاول دون جدوى ترتيب مكالمات بين الرئيس بايدن والزعماء الفعليين للسعودية والإمارات.

اقرأ أيضاً

وقالت إن الولايات المتحدة تعمل على بناء دعم دولي لمواجهة الغزو الروسي لأوكرانيا واحتواء ارتفاع أسعار النفط، فيما قوبلت تحركاتها بالرفض من قبل قادة السعودية والإمارات.

وأكدت الصحيفة الأمريكية، أن القيادة السعودية والإماراتية، شرطت على الولايات المتحدة دعمها في الملف اليمني، قبل مساعدة واشنطن في تخفيف ارتفاع أسعار النفط، بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وول ستريت جورنال: بن سلمان رفض التحدث مع بايدن ووضع شرطا أساسيا بشأن اليمن مقابل المساعدة في أزمة أوكرانيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وول ستريت جورنال: بن سلمان رفض التحدث مع بايدن ووضع شرطا أساسيا بشأن اليمن مقابل المساعدة في أزمة أوكرانيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وول ستريت جورنال: بن سلمان رفض التحدث مع بايدن ووضع شرطا أساسيا بشأن اليمن مقابل المساعدة في أزمة أوكرانيا.

قد تقرأ أيضا