في سابقة خطيرة.. الشامي يخصم نصف من مستحقات موظفي مصلحة الضرائب بسبب عدم (صمودهم)!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدم رئيس مصلحة الضرائب بصنعاء القيادي الحوثي هاشم محمد الشامي باستصدار قرار تعسفي بخصم نصف المستحقات المالية الشهرية لموظفي المصلحة بسبب ما أسماه "عدم صمودهم في مواجهة العدوان".

مصدر مطلع بالمصلحة أكد لـ (المشهد اليمني) بأن القرار المفاجئ جاء عقب قيام موظفي المصلحة بالخروج منها بعد الغارات التي هزت العاصمة صبيحة يوم أمس الاثنين.

وأضاف: اعتاد موظفو المصلحة على العودة الى منازلهم مع كل قصف عنيف تتعرض له صنعاء، كي لا تقلق عليهم أسرهم، واتقاءً من احتمالية أن يتم قصف المصلحة.

"لكن الشامي قام بإجراء اتصالات عاجلة لجميع مدراء الإدارات والمدراء العموم بالعودة الى مكاتبهم، وسرعة موافاته بأسماء من بقي من الموظفين داخل المكاتب" بحسب قول المصدر.

وتابع: سجلت كشوف المتواجدين بالمكاتب بعد القصف.. وأرسلت الى مكتب الرئيس، ليقوم باستصدار قرار عجيب ومجحف بالتوجيه الى الإدارة المعنية باعتماد خصم نسبة 50% من كشوفات جميع المستحقات المالية للموظفين الذين لم ترد أسماؤهم بالكشف المرسل من مكتب الرئيس.

وأضاف: وتذرع الشامي بأن عملية الخصم الهائلة في المستحقات جاءت نتيجة "عدم صمود موظفي المصلحة" أمام العدوان، بحسب تعبيره.

المصدر أكد أن الموظفين حينما علموا بتلك القرارات صباح اليوم الثلاثاء كادوا يتفجرون قهراً، لما أحسوا به من ظلم كبير معبرين عن دهشتهم من القساوة الشديدة التي يتحلى بها الحوثيون الذين تولوا زمام السلطة وبدأوا في التحكم بأرزاق العباد دون خوف من غضب المنتقم الجبار.

في سابقة خطيرة.. الشامي يخصم نصف من مستحقات موظفي مصلحة الضرائب بسبب عدم (صمودهم)! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في سابقة خطيرة.. الشامي يخصم نصف من مستحقات موظفي مصلحة الضرائب بسبب عدم (صمودهم)!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في سابقة خطيرة.. الشامي يخصم نصف من مستحقات موظفي مصلحة الضرائب بسبب عدم (صمودهم)!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق