الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. العشرة اليمنيين الأكثر تأثيرا والحسابات الشخصية والقنوات الأكثر متابعة على الإنترنت في اليمن

اخبار من اليمن كشف التقرير السنوي على الإنترنت، الأشخاص الأكثر تأثيرا، والحسابات الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والقنوات الأكثر متابعة على يوتيوب في اليمن.

وبحسب التقرير فإن العشرة الاشخاص الأكثر تأثيرا وحساباتهم الشخصية الأكثر متابعة على فيسبوك في اليمن هم: ( محمد المسمري وخالد الرويشان ومحمد الربع، ومايا العبسي، وكمال طماح وتوجان البخيتي، ومحمد قحطان وتوكل كرمان ومحمد المحمدي وفتحي بن لزرق).


وأوضح التقرير أن القنوات اليمنية الأكثر متابعة على يوتيوب هي:( صدام العزي، بلقيس، مصطفى المومري، قناة يمن شباب الفضائية، مطبخنا اليمني، قناة السعيدة، ماريا قحطان، محمد الشيشان، قناة أبوعلي، قناة سهيل الفضائية).

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. العشرة اليمنيين الأكثر تأثيرا والحسابات الشخصية والقنوات الأكثر متابعة على الإنترنت في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. العشرة اليمنيين الأكثر تأثيرا والحسابات الشخصية والقنوات الأكثر متابعة على الإنترنت في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. العشرة اليمنيين الأكثر تأثيرا والحسابات الشخصية والقنوات الأكثر متابعة على الإنترنت في اليمن.

قد تقرأ أيضا