الارشيف / اخبار اليمن

حريق ضخم يندلع في سوق سوداء في مناطق سيطرة الحوثي ويلتهم 7 سيارات

اخبار من اليمن التهم حريق ضخم سوق سوداء للمشتقات النفطية، الجمعة، بمنطقة فوفلة الخاضعة لمليشيا الحوثي بمديرية سامع جنوب محافظة تعز.

وقال مصدر محلي، ان الحريق اندلع اثناء صلاة الجمعة، بالقرب من مدرسة ومركز صحي وسوق وخط رئيسي بين مديريتي سامع ودمنة خدير"، في الوقت الذي لم يكن يتواجد مواطنين أثناء الحريق، عدى البعض من مالكي السيارات.

وأضاف المصدر، أن الحريق التهم 7 سيارات، وأصاب 4 أشخاص كانوا متواجدين بالمكان، مشيرا إلى إن هناك أكثر من 300 سيارة كانت موجودة أثناء الحريق في المكان لكنها متباعدة، وتم تدارك الحريق واخماده، والا لتحول المكان إلى كومة رماد.

وأكد المصدر، إن سبب اندلاع الحريق هو أن أحد تجار البترول حاول الضخ من سيارته الى البراميل بواسطة ماطور (مضخة صغيرة) واثناء تشغيله أطلق شرارة نارية أثناء، بالرغم أنه مخصص بضخ الماء فقط.

اقرأ أيضاً

وأشار المصدر أن سماسرة من مليشيا الحوثي، يشرفون على السوق السوداء يتجاهلون النداءات المتكررة لنقل السوق إلى مكان آخر بعيدا عن المدرسة فيها الآلاف الطلاب، وسوق يرتاده ابناء مديريتي سامع وخدير لقضاء حوائجهم، لأنها تدر عليهم مئات الملايين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حريق ضخم يندلع في سوق سوداء في مناطق سيطرة الحوثي ويلتهم 7 سيارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حريق ضخم يندلع في سوق سوداء في مناطق سيطرة الحوثي ويلتهم 7 سيارات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حريق ضخم يندلع في سوق سوداء في مناطق سيطرة الحوثي ويلتهم 7 سيارات.

قد تقرأ أيضا