حملة نظافة طوعية لكلية التربية ردفان تحت شعار "ألق تسر الناظرين"

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

نفذ منتسبوا كلية التربية ردفان اليوم الأربعاء بمدينة الحبيلين عاصمة مديرية ردفان بمحافظة لحج حملة نظافة طوعية واسعة لساحات وممرات الكلية وتزيين القاعات الدراسية  والمرفقات التعليمية بمشاركة عمادة الكلية والمدرسين وطلاب/ات الكلية وعدد من ناشطي منظمات المجتمع المدني ضمن حملة " ألق تسر الناظرين" .

 

وجاءت هذه الحملة بهدف رفع النفايات التي بدأت تتراكم وبعض النفايات التي تكدست في بعض زوايا وحول المرفقات التعليمية وساحات الكلية في ضل قلة الإمكانيات التي تعاني منها الكلية ودون أدنى إمكانيات  تقدمها الجامعة في مجال النظافة والتحسين منذ سنوات .

 

في هذا اليوم المفعم بالحيوية والنشاط للمدرسين والتفاعل الطلابي المنقطع النظير دعا نائب عميد كلية التربية ردفان الدكتور/ سالم البكري إلى إعادة رونق الكلية الشكلي وجمالها البهي كي تظهر في حلة بهية من الجمال العلمي والنضارة الشكلية التي تُلبس الكلية ثوبا قشيبا يسر الناظر .

 

وأوضح البكري إلى إن الجهود قد تضافرت من المدرسين والطلاب ليخطوا لوحة مشرفة ومشرقة تكللت بتنظيف وتطهير الكلية مما علاها من النفايات المتراكمة وما حوته من المخلفات التي شوهت منظر الكلية ورونقها الجمالي .

 

وقدم البكري عظيم شكره وامتنانه لكل من امتدت يده الطاهرة لنظافة الكلية وفي مقدمتهم عمادة الكلية وأساتذة ومدرسي وطلاب وطالبات الكلية الذين أبلوا البلاء الحسن في سبيل إضفاء الطابع الجمالي لكليتهم ونظافتها من المخلفات وإظهارها بأجمل حلة ، كما هو الشكر والعرفان موصول لكل الذين شاركونا من خارج الكلية وسخروا كل إمكاناته في إظهار هذا الصرح الاكاديمي اكثر جمالية وفي مقدمتهم الشيخ/ ثابت محسن القطيبي مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية وكذا الناشط المدني والحقوقي الأستاذ/ وهيب قائد الذيباني الذين بذلوا جهود جبارة في إنجاح الحملة ودعمهم المادي والمعنوي المباشر لأعمال تنفيذها .

أخبار من الرئيسية

حملة نظافة طوعية لكلية التربية ردفان تحت شعار "ألق تسر الناظرين" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حملة نظافة طوعية لكلية التربية ردفان تحت شعار "ألق تسر الناظرين"، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حملة نظافة طوعية لكلية التربية ردفان تحت شعار "ألق تسر الناظرين".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق