الارشيف / اخبار اليمن

بعد شبوة ومارب..ترتيبات لاشهار فروع جديدة للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية في صنعاء وعدة محافظات

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة، اليوم الاثنين، عن ترتيبات لاشهار فروع جديدة للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية في العاصمة صنعاء وعدة محافظات.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، بأن قيادات تنظيمية في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الذي يترأسه طارق صالح، تجري ترتيبات لاشهار فروع جديدة للمكتب في العاصمة صنعاء وحضرموت وعدن وتعز وذمار وصعدة.
وأشارت المصادر إلى أن المكتب سيواصل افتتاح فروعه بكافة المحافظات؛ في سياق تفعيل العمل السياسي الديمقراطي التعددي، بالتوازي مع تفعيل العمل العسكري وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي.
وكان مدير المركز الإعلامي لقوات المقاومة الوطنية عبدالناصر المملوح، أفاد بأن الترتيبات جارية بذات الخطى الثابته لإشهار فرع في محافظة لاتقل أهمية عن شبوة ومأرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد شبوة ومارب..ترتيبات لاشهار فروع جديدة للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية في صنعاء وعدة محافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد شبوة ومارب..ترتيبات لاشهار فروع جديدة للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية في صنعاء وعدة محافظات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد شبوة ومارب..ترتيبات لاشهار فروع جديدة للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية في صنعاء وعدة محافظات.

قد تقرأ أيضا