الارشيف / اخبار اليمن

اللجنة الامنية بتعز تناقش المستجدات العسكرية والامنية بالمحافظة

اخبار من اليمن تعز - سبأنت
ناقشت اللجنة الامنية بمحافظة تعز في اجتماعها المنعقد، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي، الاوضاع والمستجدات العسكرية والامنية بالمحافظة.

واشاد الوكيل المخلافي في الاجتماع الذي حضره القائم باعمال رئيس محكمة الاستئناف القاضي عبده البحيري، ورئيس محكمة الاموال العامة القاضي أحمد سلطان، وقيادات عسكرية وأمنية، بالتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات وكذلك جهود الاجهزة الامنية لتثبيت الامن والاستقرار وضبط المخالفين للقانون وإحالتهم للقضاء.

وتطرق القائم بأعمال رئيس محكمة الاستئناف، الى سير القضايا في المحكم والنيابات واجراءات سير التقاضي والصعوبات التي يواجهها القضاة وأعضاء النيابات..مؤكدا أهمية التعاون بين الجهات المختلفة للانتصار للقانون وضبط الخارجين عن القانون.

من جانبه استعرض، أركان حرب محور تعز العسكري العميد عبد العزيز المجيدي، سير الاوضاع في الجبهات وخصوصا الغربية والشمالية الشرقية والتي تكبدت المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

كما استعرض نائب مدير إدارة الشرطة العقيد أنيس الشميري، تقرير حول الحالة الامنية والنجاحات التي تحققها الاجهزة الامنية في ضبط الخارجين عن القانون وتحسن مؤشرات الاداء الامني..موكدا أن الاجهزة الامنية لن تتهاون في ضبط المطلوبين للعدالة وحماية الحقوق العامة والخاصة وفق الاجراءات القانونية وبالتعاون مع القضاء.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللجنة الامنية بتعز تناقش المستجدات العسكرية والامنية بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة الامنية بتعز تناقش المستجدات العسكرية والامنية بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة الامنية بتعز تناقش المستجدات العسكرية والامنية بالمحافظة.

قد تقرأ أيضا