الارشيف / اخبار اليمن

منطقة عسكرية تدشن صرف مكرمة الملك سلمان لكافة منتسبي وحداتها

اخبار من اليمن دشنت قيادة منطقة عسكرية صرف مكرمة الملك سلمان بن عبدالعزيز لكافة منتسبي وحداتها عبر لجان صرف متعددة.

وقالت مصادر عسكرية إن قيادة المنطقة العسكرية الأولى في سيئون دشنت عملية صرف مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وعقب اجتماع بقيادات المنطقة العسكرية الأولى ترأسه قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37مدرع اللواء الركن صالح محمد طيمس ، بحضور قائد التحالف العربي في الودي والصحراء العقيد فواز السبيعي ، باشرت لجان الصرف اعمالها في المحاور والألوية والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة الأولى.

وشكر اللواء طيمس التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على موقفهم الأخوي المساند لليمنيين في معركتهم ضد الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران ، مثمناً موقف المملكة الداعم لأبطال الجيش الوطني.

اقرأ أيضاً

وفي سياق متصل أكد رئيس لجان صرف مكرمة الملك سلمان العميد عبداللطيف العواضي ان لجان الصرف بدأت اليوم الصرف لكافة أفراد ومنتسبي المنطقة العسكرية الأولى بإشراف من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

وأشاد العواضي بجهود قيادة المنطقة العسكرية الأولى في سبيل تسهيل مهام لجان الصرف التي توزعت على كافة المحاور والألوية والوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية الأولى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
منطقة عسكرية تدشن صرف مكرمة الملك سلمان لكافة منتسبي وحداتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منطقة عسكرية تدشن صرف مكرمة الملك سلمان لكافة منتسبي وحداتها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منطقة عسكرية تدشن صرف مكرمة الملك سلمان لكافة منتسبي وحداتها.

قد تقرأ أيضا