وسط تصاعد الحركة الاحتجاجية في الجزيرة .. أهالي #سقطرى ينددون بسياسات حكومة بن دغر المعادية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - سقطرى :تظاهر أهالي سقطرى اليوم الخميس، تنديدا بحكومة، أحمد بن دغر، وللمطالبة بحقوقهم المهدورة، وسط تصاعد الحركة الاحتجاجية في الجزيرة .

ورفع المتظاهرون لافتات تطالب الحكومة بـ"سرعة صرف تعويضات الصيادين" ولمساءلتها عن الدعم الغائب لتعويض الأضرار التي نجمت عن إعصار تشابالا.

ومنذ أيام تخرج في سقطرى مظاهرات حاشدة للتنديد بسياسات حكومة بن دغر المعادية لأهل الجزيرة، وتعبر عن أطماع تنظيم الإخوان الإرهابي فيها.

وفي الوقت نفسه، تعبر هذه المظاهرات عن شكرها لجهود التنمية التي تقودها وتنفذها دولة الإمارات والتحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن.

وندد أهالي سقطرى بالحملات الإعلامية والتحريضية التي يقوم بها تنظيم الإخوان الإرهابي، والتي تستهدف الجزيرة وأهلها والأمن والاستقرار فيها.

وسط تصاعد الحركة الاحتجاجية في الجزيرة .. أهالي #سقطرى ينددون بسياسات حكومة بن دغر المعادية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وسط تصاعد الحركة الاحتجاجية في الجزيرة .. أهالي #سقطرى ينددون بسياسات حكومة بن دغر المعادية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وسط تصاعد الحركة الاحتجاجية في الجزيرة .. أهالي #سقطرى ينددون بسياسات حكومة بن دغر المعادية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق