بدعم إماراتي.. "الحزام الأمني" يقتحم معقلاً جديدا للقاعدة في #أبيـن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - 24 :أعلنت مصادر عسكرية محلية ، نجاح قوات الحزام الأمني في اقتحام بلدة الخُبر بأبين، اليوم الخميس، بدعم وإسناد من القوات المسلحة الإماراتية، الشريك الفاعل في التحالف العربي.

وقال المصدر العسكري لـ24 وهو موقع اماراتي، إن "قوات الحزام الأمني وبدعم إماراتي نفذت فجر الخميس عملية عسكرية ضد تنظيم القاعدة في بلدة الخبر شرق أبين، وتمكنت في أقل من ساعة من تطهير وادي هريم معقل التنظيم الإرهابي فيها، عقب اشتباكات محدودة مع عناصر التنظيم"، مشيراً إلى أن العديد من عناصر التنظيم الإرهابي سقطوا بين قتيل وجريح، فيما "قُتل جندي وأصيب ثلاثة من أفراد قوات الحزام الأمني".

ولفت المصدر إلى أن قوات الحزام الأمني تلاحق حالياً عناصر التنظيم الهاربين في بلدة الخبر.

ويُذكر في هذا السياق، أن الخُبر، تعد أخر معقل للتنظيم الإرهابي في أبين، ويعد تحريرها مؤشراً جديداً على نجاح الاستراتيجية الأمنية التي سارت عليها قوات الحزام الأمني في محاربة التنظيمات المتطرفة، وقدرة الحزام الأمني، القوة الحديثة التي أنشئت بدعم وتأهيل إماراتي، على تطهير معاقل الإرهاب في المحافظات الجنوبية .

بدعم إماراتي.. "الحزام الأمني" يقتحم معقلاً جديدا للقاعدة في #أبيـن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدعم إماراتي.. "الحزام الأمني" يقتحم معقلاً جديدا للقاعدة في #أبيـن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدعم إماراتي.. "الحزام الأمني" يقتحم معقلاً جديدا للقاعدة في #أبيـن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق