مناشدة عاجلة لوزير الثقافة لإنقاذ حياة فنانة على فراش المرض

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :تلقت "عدن تايم " رسالة مناشدة عاجلة من الفنان القدير عصام خليدي ناشد فيها وزير الثقافة مروان دماج إنقاذ حياة الفنانة إيمان إبراهيم التي ترقد على فراش المرض في وضع صحي حرج يتطلب تدخله .

معالي وزير الثقافة الأستاذ الإنسان مروان دماج ..
الفنانة إيمان إبراهيم أيقونة الغناء العدني ومن أعذب الأصوات النسائية بل وأخر ماتبقى من قاروة عطر الطرب والفن الأصيل ..
ترقد حالياً على فراش المرض في مستشفى خليج عدن الدولي في مديرية المعلا ومنذ فترة نظراً لإصابتها في فقرات العمود الفقري وقد نصحها الأطباء بإستكمال علاجها في الخارج ..
نرجو سرعة النظر والبت والإلتفات لصعوبة معاناة فنانتنا الرائعة أم صهيب صحياً ومعنوياً ومادياً .. والإلتزام بسرعة إستكمال رحلة علاجها في الخارج نظراً لأهمية عنصر متابعة رحلة العلاج في مثل حالتها المرضية والصحية على وجه السرعة وجديراً بالإشارة أنني علمت شخصياً بإتصال هاتفي تم معها أن هناك إجراءات ومساعي حميدة قامت بها الوزارة مشكورة سوف تأخذ وقت طويل وزمن في دهاليز مكتب رئاسة الوزاء ..
معالي وزير الثقافة ( الإنسان ) نأمل تفاعلكم المشهود ذلك أقل مايمكن أن تقدمه وزارة الثقافة سلوكياً ومهنياً لزميلتنا الفنانة إيمان التي وضعتها الأقدار في هذا الموقف الصحي والنفسي والمادي الإنساني الموجع الحرج والصعب وهي من الفنانات المتميزات اللاتي وضعن علامات زاهية باهية مضيئةفي ساحة الغناء العدني واليمني بأعمال فنية في منتهى الآلق والجمال والإبداع ..
كذلك تعتبر من المبدعات الراقيات بأخلاقهم وفنهم وسلوكهم السامي البدبع ..
كلي ثقة بتفاعلكم وتجاوبكم المعهود ياسيادة الوزير وبشهامتكم ووفائكم وإنصافكم لمثل هذه الحالات الإنسانية التي تمر بها شقيقتنا المبدعة أم صهيب حفظها الله ومتعها بموفور الصحة وتاج العافية بأذن الله ..
والله من وراء القصد ..

كتب الفنان/عصام خليدي

مناشدة عاجلة لوزير الثقافة لإنقاذ حياة فنانة على فراش المرض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناشدة عاجلة لوزير الثقافة لإنقاذ حياة فنانة على فراش المرض، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناشدة عاجلة لوزير الثقافة لإنقاذ حياة فنانة على فراش المرض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق