الارشيف / اخبار اليمن

”الحوثي” تعلن تنفيذ عملية عسكرية هجومية من مسارين وإسقاط 11 قرية من قبضة الجيش والتحالف

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الأربعاء، تنفيذ عملية هجومية شاركت فيها جميع الوحدات العسكرية التابعة لها، في حيران وبني حسن بمحافظة حجة (شمالي اليمن).

وقالت القوات المسلحة التابعة للمليشيات الحوثية في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، إن العملية الواسعة في حجة نفذت من مسارين.

وزعمت المليشيات الانقلابية، بأن العملية انتهت باستعادة السيطرة على 11 قرية كانت تسيطر عليها القوات الحكومية وقوات التحالف العربي، بينها الظهر والعكاشية والمنجورة وعشرات المواقع بمساحة تقدر بـ 26 كم مربع.

كما زعمت مليشيا الحوثي، مقتل وإصابة أكثر من 200 جنديا من الجيشين اليمني والسوداني، في معارك حيران وبني حسن، وتدمير واغتنام آليات ومدرعات وعتاد عسكري متنوع، حد زعمها.

اقرأ أيضاً

وبحسب المصادر فإن طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، حاول إسناد القوات الحكومية بعشرات الغارات لكنه فشل في إعاقة تقدم مقاتليها.

وحتى اللحظة، لم يصدر أي تعليق من قبل الحكومة الشرعية، أو الجيش الوطني، أو التحالف العربي، حول مزاعم المليشيات الحوثية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الحوثي” تعلن تنفيذ عملية عسكرية هجومية من مسارين وإسقاط 11 قرية من قبضة الجيش والتحالف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثي” تعلن تنفيذ عملية عسكرية هجومية من مسارين وإسقاط 11 قرية من قبضة الجيش والتحالف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثي” تعلن تنفيذ عملية عسكرية هجومية من مسارين وإسقاط 11 قرية من قبضة الجيش والتحالف.

قد تقرأ أيضا