الارشيف / اخبار اليمن

لقاء تنسيقي في عدن لتنفيذ الجولة الثانية من حملة التحصين ضد شلل الأطفال

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، اللقاء التنسيقي بخصوص الجولة الثانية لحملة التحصين ضد شلل الأطفال بالمحافظات المحررة، خلال الفترة من 19 - 24 مارس الجاري، الذي نظمته وزارة الصحة العامة والسكان، بدعم من منظمتي الصحة العالمية واليونيسيف.

وأكد نائب وزير الصحة الدكتور عبدالله دحان، على ضرورة تكاتف الجهود والتنسيق المسبق بين مختلف القطاعات والوزارات، لإنجاح حملة التحصين ضد مرض شلل الأطفال في جولتها الثانية .. داعيا الوزارات ذات العلاقة ووالسلطات المحلية بالمحافظات والمديريات إلى دعم فرق التحصين في الميدان لإنجاح الحملة.

من جانبه استعرض وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية الدكتور علي الوليدي، جهود فرق التحصين خلال الجولة الأولى للوصول للمستهدفين.

بدوره حث الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية بالأمانة العامة لمجلس الوزراء عزيز ناشر، جميع ممثلي وزارات التربية والأوقاف والإعلام والداخلية والدفاع والسلطات المحلية بالمحافظات إلى العمل على مؤازرة فرق التحصين باعتبار المساهمة في إنجاح حملة التحصين ضد شلل الأطفال واجب وطني.

فيما تطرق مدير عام صحة الأسرة الدكتور محمد مصطفى، إلى نتائج الحملة في جولتها الأولى وأبرز التحديات والسلبيات والإيجابيات وسُبل تجاوزها.

حضر اللقاء الأمين العام المساعد لقطاع الخطط والبرامج بالأمانة العامة لمجلس الوزراء الدكتور فضل الشاعري، ومدير عام البرنامج الوطني للتحصين يوسف أحمد، ومدير عام المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني الدكتور عارف محمد، ومدير عام العلاقات العامة بوزارة الصحة صقر السقاف.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لقاء تنسيقي في عدن لتنفيذ الجولة الثانية من حملة التحصين ضد شلل الأطفال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء تنسيقي في عدن لتنفيذ الجولة الثانية من حملة التحصين ضد شلل الأطفال، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء تنسيقي في عدن لتنفيذ الجولة الثانية من حملة التحصين ضد شلل الأطفال.

قد تقرأ أيضا