الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تصدر بيانا عاجلا بشأن ثلاث مديريات في مأرب بعد إعلان الجيش دحر مقاتليها من عدة مواقع عسكرية

اخبار من اليمن أصدرت مليشيا الحوثي الانقلابية، في وقت متأخر من مساء الخميس، بيانا عاجلا بشأن التطورات في ثلاث مديريات بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

جاء ذلك بعد ساعات، من إعلان قوات الجيش الوطني، دحر المليشيا الحوثية الإيرانية من عدة مواقع كانت تتمركز فيها بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

وقالت قناة "المسيرة" الناطقة باسم مليشيا الحوثي، إن طيران التحالف استهدف خلال الساعات الماضية، بعدة غارات جوية، مواقع عسكرية وتجمعات قتالية للمليشيات في مديريات الجوبة والوادي وصرواح. دون مزيد من التفاصيل.

وفي وقت سابق، أكد العميد علي سنان، عمليات اللواء 13 مشاة أن قوات الجيش والمقاومة، تمكنت من دحر مليشيا الحوثي من عدة مواقع، بعد خوضها معارك عسكرية صباح اليوم في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

اقرأ أيضاً

مشيرًا إلى أن قوات الجيش كبدت المليشيات الحوثية خسائر بشرية ومادية في الأرواح والعتاد، مؤكدا أن أبطال الجيش والمقاومة لن يتوقفوا عند تحرير جبل أو موقع معين بحد ذاته، بل سيستمرون في تقدمهم الميداني حتى تحرير واستعادة كامل التراب الوطني من قبضة المليشيا الإيرانية.

وذكر العميد سنان، أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بعدة غارات تعزيزات وآليات، ومواقع متفرقة لمليشيا الحوثي أسفرت عن مصرع العشرات من العناصر الإرهابية، وتدمير أطقم قتالية ومصرع جميع من كانوا على متنها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تصدر بيانا عاجلا بشأن ثلاث مديريات في مأرب بعد إعلان الجيش دحر مقاتليها من عدة مواقع عسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تصدر بيانا عاجلا بشأن ثلاث مديريات في مأرب بعد إعلان الجيش دحر مقاتليها من عدة مواقع عسكرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تصدر بيانا عاجلا بشأن ثلاث مديريات في مأرب بعد إعلان الجيش دحر مقاتليها من عدة مواقع عسكرية.

قد تقرأ أيضا