قيادات تعز العسكرية تغادر الرياض في طريقها الى تعزاستعداداً لتنفيذ هذا الأمر (تفاصيل)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن غادر قائد محور تعز، اللواء الركن خالد فاضل، ومعه قيادات الألوية العسكرية بالمحافظة، قبل قليل العاصمة السعودية الرياض في طريقهم الى محافظة تعز.

 

وقالت مصادر خاصة لـ" المشهد اليمني " ان مغادرة اللواء فاضل وقيادات الألوية العسكرية بالمحافظة للرياض جاء عقب عقد اجتماع مع قيادة التحالف العربي للاطلاع على أوضاع المحافظة والترتيب لمعركة تحريرها.

 

وقال المصدر ان الاجتماع تركز حول و الترتيب لمعركة تحرير المحافظة وفك الحصار عنها و إنهاء الانقلاب و استعادة مؤسسات الدولة.

 

وكان قائد محور تعز، اللواء خالد فاضل، وقيادات الألوية العسكرية في محافظة تعز، ومحمد نجيب، وهو مندوب عن القيادي السلفي الشيخ عادل عبده فارع (أبو العباس)، بالإضافة إلى قيادات أمنية وعسكرية أخرى، اتجهت إلى العاصمة السعودية الرياض، تلبيةً لدعوة من قبل التحالف العربي.

 

وجاء الدعوة لمناقشة خطة تحرير المحافظة، والتنسيق بين ألوية الجيش في العمليات العسكرية المشتركة، إضافة إلى مناقشة الوضع الأمني في المناطق المحررة بالمحافظة، من أجل البحث عن حلول لمعالجة المظاهر المسلحة والخلافات الدخيلة بين الفصائل المسلحة.

قيادات تعز العسكرية تغادر الرياض في طريقها الى تعزاستعداداً لتنفيذ هذا الأمر (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادات تعز العسكرية تغادر الرياض في طريقها الى تعزاستعداداً لتنفيذ هذا الأمر (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادات تعز العسكرية تغادر الرياض في طريقها الى تعزاستعداداً لتنفيذ هذا الأمر (تفاصيل).

0 تعليق