الارشيف / اخبار اليمن

رئاسة الجمهورية ترد على دعوة التعاون الخليجي لعقد مشاورات في الرياض وتوجه دعوة لكافة المكونات اليمنية

اخبار من اليمن أعلنت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، في وقت متأخر من مساء اليوم الجمعة، عن ترحيبها بالدعوة الموجهة من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لعقد مشاورات يمنية - يمنية، بمقر الأمانة العامة في العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 29 مارس إلى 7 ابريل 2022.

جاء ذلك في بيان صادر عن رئاسة الجمهورية اليمنية، والذي نشرته وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".

وأشادت رئاسة الجمهورية، بالجهود المخلصة لدول الخليج العربي وتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

مؤكدة دعمها ومساندتها لكافة تلك الجهود الرامية لاستعادة الأمن والاستقرار وتحقيق السلام في اليمن استنادا للثوابت الوطنية ووفقا للمرجعيات الثلاث وفي مقدمتها المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والتي مثلت خارطة طريق آمنة ومضمونة للانتقال السلمي للسلطة في اليمن قبل الانقلاب المشؤوم لمليشيا الحوثي، وكذلك مخرجات الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الأمن الدولي ٢٢١٦.

اقرأ أيضاً

كما دعت رئاسة الجمهورية، كافة المكونات اليمنية للمشاركة بفاعلية وإيجابية في المشاورات القادمة، وتضافر كافة الجهود لإخراج اليمن من أزمته وإنهاء معاناة أبناءه والشروع في بناء مستقبل أجياله.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئاسة الجمهورية ترد على دعوة التعاون الخليجي لعقد مشاورات في الرياض وتوجه دعوة لكافة المكونات اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئاسة الجمهورية ترد على دعوة التعاون الخليجي لعقد مشاورات في الرياض وتوجه دعوة لكافة المكونات اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئاسة الجمهورية ترد على دعوة التعاون الخليجي لعقد مشاورات في الرياض وتوجه دعوة لكافة المكونات اليمنية.

قد تقرأ أيضا