الارشيف / اخبار اليمن

الجيش يعلن موقفه من غارات جوية نفذها طيران التحالف جنوب مأرب

اخبار من اليمن أعلنت وسائل إعلام عسكرية موقف الجيش الوطني من غارات جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

وأشاد قائد عسكري ميداني بحسب موقع الجيش الوطني "سبتمبر نت" بضربات جوية نفذتها مقاتلات التحالف قال إنها استهدفت آليات وتعزيزات وتجمعات المليشيا على امتداد مسرح العمليات العسكرية في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب، مؤكداً تدميرها كلياً.

وكانت أنباء من مصادر متعددة تابعها "المشهد اليمني" تحدث عن غارات جوية نفذها طيران التحالف العربي قالت إنها استهدفت قوات الجيش الوطني جنوب مأرب مما أسفر عن وقوع شهداء وجرحى بصفوفهم.

وخاض رجال الجيش والمقاومة صباح اليوم السبت معارك شرسة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب، مؤكداً تمكنهم خلالها من دحر المليشيا من عديد مواقع وتكبيدها قتلى وجرحى.

اقرأ أيضاً

وأكد قيادي ميداني في تصريح نقله "سبتمبر نت" أن المعارك التي اندلعت اليوم في عدد من جبهات مأرب الجنوبية، حقق فيها الجيش انتصارا على المليشيا وسقوط العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح بنيران الجيش والمقاومة وضربات طيران التحالف.

وأضاف أن الجيش دمر آليات قتالية للمليشيا الإيرانية في المعركة، منهم أطقم وعربات.. مؤكداً أن ضربات الأبطال كشفت هشاشة المليشيا التي باتت في رمقها الأخير حد وصفه.

وقال إن قوات الجيش استعادت معدات وأطقم وعربات قتالية أخرى تابعة للمليشيا الإيرانية، بعد فرارها من ميدان المعركة.. مشيداً بالضربات الجوية التي استهدفت آليات وتعزيزات وتجمعات المليشيا على امتداد مسرح العمليات العسكرية في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب، وتدميرها كلياً.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش يعلن موقفه من غارات جوية نفذها طيران التحالف جنوب مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يعلن موقفه من غارات جوية نفذها طيران التحالف جنوب مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يعلن موقفه من غارات جوية نفذها طيران التحالف جنوب مأرب.

قد تقرأ أيضا