الارشيف / اخبار اليمن

تحذير للمواطنين في صنعاء وسبع محافظات.. والأرصاد يتوقع هطول أمطار مصحوبة بعواصف رعدية


اخبار من اليمن حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية ، في نشرته اليومية، المواطنين في صنعاء وسبع محافظات يمنية، من التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول حفاظاَ على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

وتوقع الأرصاد هطول أمطار متفرقة ، يصاحبها عواصف رعدية على المرتفعات الجبلية لمحافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، حجة، المحويت، إب وريمة ) خلال الـ 24 ساعة القادمة.

كما توقع المركز في نشرته التنبيهية اليوم السبت ، استمرار تواجد العوالق الترابية بشكل اخف من اليومين الماضيين على المناطق الجبلية والصحاري والهضاب الداخلية وكذلك الساحل الجنوبي مع احتمال تلاشيها تدريجيا خلال الـ24 الساعة القادمة .

وحذر المرضى وكبار السن والاطفال وسائقي المركبات على الطرقات الصحراوية والهضاب الداخلية والمرتفعات الجبلية والساحل الجنوبي وينصح بضرورة اخذ الحيطة والحذر من اثار العوالق الترابية.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تحذير للمواطنين في صنعاء وسبع محافظات.. والأرصاد يتوقع هطول أمطار مصحوبة بعواصف رعدية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذير للمواطنين في صنعاء وسبع محافظات.. والأرصاد يتوقع هطول أمطار مصحوبة بعواصف رعدية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذير للمواطنين في صنعاء وسبع محافظات.. والأرصاد يتوقع هطول أمطار مصحوبة بعواصف رعدية.

قد تقرأ أيضا