الارشيف / اخبار اليمن

السعودية تنشر مشاهد للأضرار التي خلفها الهجوم على محطة الغاز بالمملكة (فيديو + صور)

اخبار من اليمن نشرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، مقاطع فيديو وصور للأضرار التي خلفها هجوم مليشيا الحوثي على محطة الغاز بالمملكة.

ووثقت المشاهد والصور التي نشرتها وكالة الأنباء السعودية الأضرار المادية جراء المحاولة العدائية من قبل المليشيا الحوثية لاستهداف محطة الغاز بخميس مشيط.

وأكد التحالف العربي في بيان منفصل، أن الهجوم الذي نفذته مليشيا الحوثي الانقلابية، أسفر أضرار مادية لمركبات مدنية ومنازل سكنية جراء الهجمات العدائية، ولا خسائر بالأرواح.

وأعلن التحالف العربي، في وقت سابق، عن هجمات عدائية نفذتها مليشيا الحوثي الانقلابية، واستهدفت من خلالها محطة كهرباء ظهران الجنوب ومحطة تحلية المياه بالشقيق ومنشآة أرامكو بجازان.

اقرأ أيضاً

وأكد اعتراض وتدمير 4 طائرات مسّيرة أطلقت باتجاه المنطقة الجنوبية، مشيرا إلى أن تصعيد للمليشيا بهجمات عدائية تستهدف منشآت اقتصادية وأعيان مدنية.

وقال التحالف إن التصعيد الحوثي باستهداف المنشآت الاقتصادية والمدنية مثابة الرد على الدعوة الخليجية.

وأضاف التحالف الذي تقودة السعودية، أن تصعيد مليشيا الحوثي الإنقلابية بهجمات عدائية رفض لجهود ومبادرات السلام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
السعودية تنشر مشاهد للأضرار التي خلفها الهجوم على محطة الغاز بالمملكة (فيديو + صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تنشر مشاهد للأضرار التي خلفها الهجوم على محطة الغاز بالمملكة (فيديو + صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تنشر مشاهد للأضرار التي خلفها الهجوم على محطة الغاز بالمملكة (فيديو + صور).

قد تقرأ أيضا