التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون في الإعلام الإذاعي بمدينة سيئون

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وقع بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم الإثنين، على اتفاقية شراكة وتعاون في الإعلام الإذاعي في مجالات التوعية المجتمعية بين صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء وإذاعة سيئون المحلية.

 

وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية فإن الاتفاقية تهدف إلى رفع الوعي لدى المجتمع بإتباع الإرشادات التوعوية للحفاظ على النظافة العامة من خلال إنتاج وتنفيذ حلقات إذاعية وإنتاج حلقات خاصة من برنامج كلام الناس إضافة إلى بث فلاشات توعوية على مدى عام كامل .

 

وخلال مراسيم التوقيع على الاتفاقية التي وقعها من جانب صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء المدير العام المهندس عمر سليم وعن جانب إذاعة سيئون المحلية مدير عام الإذاعة هدار الهدار أوضح مدير الصندوق بأن هذه الاتفاقية تهدف إلى إبراز جزء من أعمال صندوق النظافة وتعزيز مفاهيم النظافة والاهتمام بالجانب البيئي لدى العديد من المواطنين من خلال برامج الإذاعة التي تحظى بمشاركة وقبول مجتمعي كبير.

 

من جانبه عبر مدير عام الإذاعة عن سعادته بالشراكة والتعاون بين الإذاعة وصندوق النظافة وغيره من الجهات الحكومية والأهلية سعيا نحو تحقيق الأهداف المشتركة لخدمة المجتمع بصورة عامة من خلال رفع مستوى الوعي عبر تقديم برامج هادفة لإبراز الخدمات التي يقدمها صندوق النظافة.

التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون في الإعلام الإذاعي بمدينة سيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون في الإعلام الإذاعي بمدينة سيئون، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون في الإعلام الإذاعي بمدينة سيئون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق