ورد الان: مسئول إماراتي يكشف عن هدف بلاده باليمن وحقيقة المطامع

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية د.أنور قرقاش عن الهدف الأسمى لبلاده في اليمن.

 

وعبر قرقاش عن استغرابه من الترويج المدروس لوجود مطامع لبلاده باليمن تزامنا مع التقدم العسكري والسياسي للتحالف باليمن.

 

وقال د.أنور قرقاش ان هزيمة التمرد الحوثي وبقاء اليمن بكل ترابه لشعبه حرا أبيا هدفنا الاسمى.

 

وأضاف قرقاش ، في سلسلة تغريدات له على حسابه بتويتر اليوم الخميس ان ;‏علينا جميعا أن نكون يقظين من الذين يسعون إلى تقويض الجهود وهمهم الحفاظ على مصالحهم الشخصية و الحزبية، فأيام التمرد الحوثي معدودة وهزيمة التمرد هو هدفنا الأسمى ويبقى اليمن بكل ترابه لشعبه، حرا أبيا .

 

وقال قرقاش في تغريدة أخرى:‏ستعمل الإمارات مع أشقائنا وضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في إستعادة الدولة وكما إستلمنا اليمن جريحا سيسلمه التحالف لشعبه متعافيا قويا يقرر مواطنيه شكل دولته ومستقبله.

 

‏وعبر الوزير الاماراتي عن استغرابه هذه الأيام ومع التقدم الكبير على المسار العسكري والضغط الدولي في المسار السياسي وتضعضع جبهة العدو من الترويج أن للإمارات أطماع في اليمن، وقال ان من يروجها كأنه يسعى إلى مواجهات هامشية تعرقل ما يتحقق على الأرض.

 

‏ونبه قرقاش الى ضرورة التنبه في هذا المفترق الحرج، وقال :نحن نرى الانتصار تلو الانتصار في الميدان، والضغوط الدولية في المسار السياسي، وتضعضع التمرد الحوثي، من المزايدين والحزبيين القلقين على حصصهم وتجار الأزمات والحروب.حسب تعبيره.

ورد الان: مسئول إماراتي يكشف عن هدف بلاده باليمن وحقيقة المطامع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان: مسئول إماراتي يكشف عن هدف بلاده باليمن وحقيقة المطامع، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان: مسئول إماراتي يكشف عن هدف بلاده باليمن وحقيقة المطامع.

0 تعليق