الارشيف / اخبار اليمن

: قرقاش : الضغط العسكري الذي مارسه التحالف والجيش اليمني بالحديدة يؤتي ثماره

اخبار من اليمن قرقاش : الضغط العسكري الذي مارسه التحالف والجيش اليمني بالحديدة يؤتي ثماره

قال السياسي الإماراتي انور قرقاش:  نرحب باتفاق السويد ، ونرى نتائج الضغط العسكري الذي مارسته قوات التحالف العربي والقوات اليمنية على الحوثيين في الحديدة يؤتي ثماره ويحقق هذه النتائج السياسية.

 

وقال قرقاش على صفحته بتويتر : التحالف العربي أوفى بالتزامه بتجنيب مدينة الحديدة ومينائها العمليات العسكرية حفاظاً على أرواح المدنيين والبنية التحتية الإنسانية، واليوم بإمكان الميناء ممارسة دوره المهم على الصعيدين التجاري والإنساني.

 

وقال قرقاش: كل التقدير لقوات التحالف العربي والقوات اليمنية الباسلة، وتحية اعتزاز وفخر بتضحياتهم وبطولاتهم التي شكلت حالة من الضغط المستمر على الحوثيين وأدت إلى هذا الإنجاز الذي تحقق اليوم.

 

وقال قرقاش في سلسة تغريدات بشأن اتفاق السويد : نهنيء المبعوث الأممي بما تحقق اليوم وملتزمون بالمسار السياسي والجهود التي تقودها الأمم المتحدة، ومن المهم استمرار هذه الخطوات والجهود لضمان استقرار اليمن وازدهاره.

 

ولفت الى ان الضغط العسكري المتمثل بتواجد 5000 جندي إماراتي مع القوات اليمنية واستعدادهم لتحرير الميناء في أقرب وقت شكل الضغط المطلوب على الحوثيين وأجبرهم على التعامل بواقعية والقبول بالحل السياسي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: قرقاش : الضغط العسكري الذي مارسه التحالف والجيش اليمني بالحديدة يؤتي ثماره ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : قرقاش : الضغط العسكري الذي مارسه التحالف والجيش اليمني بالحديدة يؤتي ثماره، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : قرقاش : الضغط العسكري الذي مارسه التحالف والجيش اليمني بالحديدة يؤتي ثماره.