كيف دخلت الشرعية الى قلب مدينة اب .. شاهد

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نجحت السلطة المحلية، المعينة من قبل الحكومة الشرعية ، في إيصال مادة الغاز المنزلي ، الى أحياء ومديريات محافظة إب (وسط اليمن) . 

وقال سكان محليون ، يوم امس الخميس، في حديث لمأرب برس « أن معظم الاحياء والمديريات في محافظة إب وصلها الغاز المنزلي باسعار متفاوتة، بين «2500 الى 3500». 

يأتي ذلك «في إطار توجه الحكومة اليمنية الشرعية للتخفيف على المواطنين من الأزمة الاقتصادية و ارتفاع الأسعار الجنوني في السوق السوداء التي صنعتها وتسببت بها مليشيات الإنقلاب». 

وتمكن محافظ إب «عبدالوهاب الوائلي » المعين من الرئيس هادي والمقيم في مأرب «من وضع ألية لإيصال مادة الغاز المنزلي الى كافة مديريات إب بنجاح ، وبسعر مناسب 2500ريال للاسطوانة الواحدة، وبعدد مائتين ألف اسطوانة لكل مديرية اسبوعيا بالتنسيق مع فرع شركة الغاز وبعض المسئولين في محافظة إب». 

الا ان مواطنين في مديرية السياني وجبلة في إب «اشتكوا من مصادر كميات كبيرة من حصة الغاز الجديدة المخصصة لهم من قبل مندوب الحوثيين في الأمن السياسي واتهموه بمصادرت الآف الأسطوانات من سوق شبان وبيعها في السوق السوداء» . 

وكانت مليشيات الحوثي وما زالت تتاجر في مادة الغاز وغيرها من المواد الأساسية للمواطن اليمني في المناطق الخاضعة لسيطرتها، وارتفع سعر الاسطونة الواحدة الى «من 5 إلى 7 الآف ريال» في بعض المديريات في ظل أزمة خانقة .

كيف دخلت الشرعية الى قلب مدينة اب .. شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيف دخلت الشرعية الى قلب مدينة اب .. شاهد، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيف دخلت الشرعية الى قلب مدينة اب .. شاهد.

0 تعليق