الارشيف / اخبار اليمن

بن مبارك يناقش مع رئيس وزراء جيبوتي الاتفاقيات اليمنية الجيبوتية القديمة

اخبار من اليمن في إطار زيارته الرسمية الى جيبوتي، ناقش وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك مع رئيس الوزراء الجيبوتي عبدالقادر كامل، البلدين والاتفاقيات التي تم التوقيع عليها.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات، بالإضافة إلى استعراض مستجدات الأحداث وعملية السلام في اليمن والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

واشار وزير الخارجية الى أهمية انعقاد اللجنة الوزارية المشتركة بين البلدين والاتفاقيات التي تم التوقيع عليها.. موضحا البدء في الترتيبات لانعقاد اللجنة المشتركة العليا برئاسة رئيسي وزراء البلدين خلال الفترة القادمة.

حضر اللقاء نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب وسفير اليمن في جيبوتي عبدالله السقطري ومستشار وزير الخارجية جمال عوض، وسفير جيبوتي لدى اليمن محمد عيسى.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بن مبارك يناقش مع رئيس وزراء جيبوتي الاتفاقيات اليمنية الجيبوتية القديمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن مبارك يناقش مع رئيس وزراء جيبوتي الاتفاقيات اليمنية الجيبوتية القديمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن مبارك يناقش مع رئيس وزراء جيبوتي الاتفاقيات اليمنية الجيبوتية القديمة.

قد تقرأ أيضا