الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تعلن بدء الحرب ضد أقوى أقوياء اليمن.. والخطر سيصيب كل يمني

اخبار من اليمن بدأت مليشيا الحوثي الإنقلابية، يوم الإثنين، الحرب ضد أقوى أقوياء اليمن، وهو ما يعرض كل مواد يمني للخطر جراء هذه الحرب، وفق مصادر متعددة.

وأقدمت مليشيا الحوثي، صباح الإثنين، على إغلاق شركة "ناتكو" في العاصمة اليمنية صنعاء، الخاضعة لسيطرة المليشيات منذ انقلابها على السلطة الشرعية في خريف 2014م.

وقالت مصادر في وزارة التجارة والصناعة الخاضعة لسيطرة المليشيات بصنعاء، إن الحوثيون أغلقوا شركة ناتكو التابعة لمجموعة هائل سعيد، وعدد من شركات إنتاج واستيراد المواد الغذائية.

وأضافت المصادر، أن المليشيات الانقلابية، بررت هذه الخطوات بأنها جاءت عقب بلاغات تلقتها عن ارتفاعات غير مبررة لبعض المواد الأساسية والاستهلاكية من قبل هذه الشركات.

اقرأ أيضاً

وأكدت المصادر، أن إغلاق "ناتكو" يعني إعلان المليشيات الحرب رسميا ضد أقوى أقوياء اليمن، كون الشركة تتبع مجوعة شركات هائل سعيد أنعم، وهي شركة متعددة الجنسيات وتعمل في أكثر من أربعين سوقا متوزعة على الشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا وأوروبا.

وأوضحت أن مغامرة المليشيات الحوثية، بالحرب مع مجموعة هائل سعيد أنعم، الذي يُعد أقوى أقوياء اليمن، سوف تجلب الكارثة للشعب اليمني، وأن خطر هذه الحرب سيصيب كل يمني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تعلن بدء الحرب ضد أقوى أقوياء اليمن.. والخطر سيصيب كل يمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن بدء الحرب ضد أقوى أقوياء اليمن.. والخطر سيصيب كل يمني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن بدء الحرب ضد أقوى أقوياء اليمن.. والخطر سيصيب كل يمني.

قد تقرأ أيضا