دعوات حراكية للمشاركة بمهرجان ذكرى تأسيس المجلس الانتقالي ب#الضـالع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - الضالع :
دعت منسقية شباب الجنوب بمحافظة الضالع كافة أبناء المحافظة بمختلف شرائحهم للمشاركة في المهرجان الفني والخطابي بذكرى تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتضامنا مع أبناء سقطرى ودولة الإمارات الشقيقة والذي سيحتضنه ميدان الصمود وسط مدينة الضالع يوم السبت القادم 12 مايو .
وفي تصريح صحفي للقائد مطلق المعكر رئيس تنسيقية شباب الجنوب عضو الجمعية الوطنية العليا أكد من خلاله على أن الجنوب ماضي في السير قدما حتى الاستقلال.
ودعا أبناء الضالع للمشاركة في الحفل الذي سيقام بمناسبة ذكرى تأسيس المجلس الانتقالي وتضامنا مع ابناء ارخبيل سقطرى ودولة الامارات فيما يتعرضا له من حملات اعلامية معادية من قبل حزب الإصلاح وكل بقايا الاحتلال اليمني الغاصب للأرض والثروة .
و اوضح المعكر في سياق تصريحة الى ان ابناء الضالع والجنوب سيواصلوا في هذا المهرجان عدد من الرسائل للتحالف العربي ولشعب الجنوب وللمجتمع الدولي.مفادها تمسك شعب الجنوب في الحرية والاستقلال ولن يحيدوا عن دماء الشهداء والجرحى التي سالت في كل ارض الجنوب الطاهرة .
وقال المعكر سنعاهد دولة الإمارات العربية والمملكة العربية السعودية وكل دول التحالف بأننا إلى جانبهم ماداموا معنا على طريق الحرية المنشودة لدى شعب الجنوب وكل شعوب المنطقة.
واختتم المعكر تصريحه قائلا لن تثنينا الدعايات والأكاذيب والترويجات الاعلامية المعادية. ولسوف تشرق شمس الحرية من عدن العاصمة لتنير كل أرض الجنوب بنورها الساطع.كما ادعي كل الشباب إلى إحياء هذه المناسبة ووفق الله الجميع إلى مافيه الخير..

*المكتب الإعلامي لتنسيقية شباب الضالع*

دعوات حراكية للمشاركة بمهرجان ذكرى تأسيس المجلس الانتقالي ب#الضـالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعوات حراكية للمشاركة بمهرجان ذكرى تأسيس المجلس الانتقالي ب#الضـالع، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعوات حراكية للمشاركة بمهرجان ذكرى تأسيس المجلس الانتقالي ب#الضـالع.

0 تعليق