خيمة ترحيب رمضانية في كلية التربية بجامعة عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن/خاص:نظمت مبادرة تفاعل الشبابية بكلية التربية في عدن فعالية ترحيبية بشهر رمضان للسنة الثانية وبمشاركة حضور واسع من أكاديميي وطلاب كلية التربية.
وكانت الفعالية الترحيبية عبارة عن توزيع تمر وقهوة تعبيراً على اقتراب شهر رمضان واجتماعاً لأعضاء كلية التربية من طلاب وأكاديميين وعاملين وتقريب المسافات وإقامة الفعاليات التي من شأنها أن تحيي روح الإخاء والتعاون، كما صرحت بذلك مريم عبدالسلام، المتحدث باسم مبادرة تفاعل.
كما واحتوت الفعالية على إقامة مسابقة ثقافية تنوعت أسئلتها على المشاركين ما بين دينية، تاريخية، وطبية، والتي شهدت تنافسية كبيرة بين المشاركين وسط أجواء روحانية رمضانية.
وتضيف مريم، بأنّ هدف مبادرة تفاعل الشبابية هي الارتقاء بالطالب في كلية التربية، وإقامة الفعاليات التي تسعى إلى كسر الروتين الأكاديمي الراتب، وجعل الكلية مكاناً لإقامة الفعاليات الثقافية والرياضية والدينية والفرائحية، وتشارك المناسبات المختلفة بإقامة فعاليات منوعة.
وقد أقامت مبادرة تفاعل لوحة بعنوان " لو كان بيننا "، والتي حملت فكرة وضع أحاديث للنبي صلى الله عليه وسلم، ويقوم المشارك بتخيل الموقف.
تنوعت فقرات الفعالية بين الضيافة والمسابقة الثقافية ولوحة لو كان بيننا، كما رافقت الفعالية الأهازيج والأغاني الترحيبية برمضان، وقد عبر المشاركون في الفعالية عن فائق امتنانهم لمبادرة تفاعل الشبابية على سعيها الكبير في إقامة الفعاليات المتنوعة.

خيمة ترحيب رمضانية في كلية التربية بجامعة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خيمة ترحيب رمضانية في كلية التربية بجامعة عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خيمة ترحيب رمضانية في كلية التربية بجامعة عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق