العوج: يناقش مع بعثة من مقر الاتحاد الاوروبي الخطة الاستراتيجية للتعاون الانمائي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم- عمّانالتقى وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نجيب العوج ،اليوم،في العاصمة الاردنية عمّان ،بعثة قادمة من مقر الاتحاد الاوروبي في بروكسل برئاسة رئيس دائرة التعاون الدولي والتنموي لدول اسيا والشرق والأوسط والمحيط الهادي بيير اميلهات.

جرى خلال اللقاء الذي حضره رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي في اليمن انتونيا كالفو ،مناقشة الخطة الاستراتيجية للتعاون الانمائي والتدخلات التنموية للاتحاد خلال الفترة القادمة في عدة مجالات أهمها دعم النمو الاقتصادي الشامل وتنمية القطاع الخاص.

واشاد وزير التخطيط بالدعم المقدم من الاتحاد الاوروبي لليمن..مشدداً على ضرورة ان يمر الدعم عبر القنوات الرسمية للحكومة بما يتوافق مع أولويات الحكومة،وبناء قدرات المؤسسات الوطنية ورفع مستوى ادائها.

من جانبه استعرض بيير اميلهات محفظة مشاريع الاتحاد الاوروبي القائمة منذ العام ٢٠١٥والتي تقدر بمبلغ ٢٢٩ مليون دولار، في مجالات توفير سبل العيش الزراعية وتعزيز الامن الغذائي والصحة وخدمات الحماية المجتمعية..مؤكداً اهتمام واستعداد الاتحاد الاوروبي لدعم اليمن في المجالات التنموية.

حضر اللقاء وكيل الوزارة المساعد هشام المخلافي،والملحق الاعلامي في السفارة اليمنية في عمّان محمود شحره.

العوج: يناقش مع بعثة من مقر الاتحاد الاوروبي الخطة الاستراتيجية للتعاون الانمائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العوج: يناقش مع بعثة من مقر الاتحاد الاوروبي الخطة الاستراتيجية للتعاون الانمائي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العوج: يناقش مع بعثة من مقر الاتحاد الاوروبي الخطة الاستراتيجية للتعاون الانمائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق