الانقلابيون يشردون الآلاف من ابناء الحديدة والمئات يصلون الى عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن_ صالح العبيديتواصل مليشيات الانقلاب الحوثية الايرانية تشريدها للمواطنين في المحافظات الشمالية وخلال شهر ديسمبر 2017 م شهدت المحافظات الشمالية عملية نزوح بلغت حسب تقرير منظمة الهجرة الدولية 25 ألف.
واستقبلت العاصمة عدن المئات من نازحي الحديدة بسبب الانتهاكات المستمرة الذي ترتكبها المليشيات، حيث تحاول المليشيات فرض التجنيد الاجباري على اطفال الحديدة وباقي المحافظات، وهذا ادى الى نزوح المئات من الأطفال هربا من جحيم المليشيات الحوثية الايرانية.

وقال مرشد العقربي عضو المجلس المحلي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في مديرية دار سعد إن عدد النازحين وصل لأكثر من 400 مائة ويعانون نقص في المواد الغذائية اضافة الى نقص كبير في الايواء، وناشد الجهات المسؤولة والمنظمات الانسانية الى القيام بدورها تجاه هذه الشريحه الاهم والتي بات من الواجب نصرتهم والوقوف الى جانبهم.. مؤكدا استعداده على التعاون والمساعدة فيما يلبي احتياجاتهم وتأمين لهم واقع معيشي ملائم.

وتناشد الأسر النازحة من أبناء الحديدة والمقيمين في عدن المنظمات الدولية والانسانية لفت النظر الى معاناتهم واوضاعهم وتقديم لهم يد العون والمساعدة.

الانقلابيون يشردون الآلاف من ابناء الحديدة والمئات يصلون الى عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانقلابيون يشردون الآلاف من ابناء الحديدة والمئات يصلون الى عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانقلابيون يشردون الآلاف من ابناء الحديدة والمئات يصلون الى عدن.

0 تعليق