الارشيف / اخبار اليمن

اليمن يدين استمرار استهداف ميليشيا الحوثي لمصادر الطاقة في السعودية

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
ادانت الجمهورية اليمنية بأشد وأقسى العبارات استمرار استهداف مليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من ايران الأعيان المدنية والمنشآت الاقتصادية ومصادر الطاقة في المملكة العربية السعودية في الوقت الذي تتضافر فيها الجهود الاقليمية والدولية لايجاد حل ينهي الحرب ويصون دماء اليمنيين ويحفظ الامن والاستقرار في المنطقة.

وجددت وزارة الخارجية في بيان صحفي تلقت وكالة الانباء اليمنية نسخة منه مساء اليوم، تأكيد الجمهورية اليمنية على إن هذا الاعتداءات الارهابية على المنشآت الاقتصادية الحيوية ومصادر الطاقة لا تستهدف المملكة وحدها، وإنما تستهدف أمن امدادات الطاقة في العالم وتؤثر سلبا على الاقتصاد العالمي، وهذا يتطلب تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته لاتخاذ موقف حازم تجاه استمرار تلك التصرفات العبثية التي تهدد الامن والسلم الدوليين.

وكما أكدت موقفها الثابت والداعم للمملكة العربية السعودية الشقيقة وتضامنها في كل ما تتخذه من تدابير واجراءات لمواجهة هذه الاعمال الارهابية الجبانة والحفاظ على سلامة مواطنيها والمقيمين على أرضها وحماية منشآتها الحيوية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اليمن يدين استمرار استهداف ميليشيا الحوثي لمصادر الطاقة في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن يدين استمرار استهداف ميليشيا الحوثي لمصادر الطاقة في السعودية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن يدين استمرار استهداف ميليشيا الحوثي لمصادر الطاقة في السعودية.

قد تقرأ أيضا