ماذا يعني سقوط معسكرالعمري الذي تمت السيطرة علية من قبل قوات المقاومة الوطنية والتهامية والعمالقة "الأهمية الاستراتيجية للقضاء على الحوثيين"

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

أهمية المعسكر

 

يقع المعسكر في منطقة تربط بين أربع مديريات تابعة لمحافظة تعز، هي: باب المندب وذوباب والوازعية والمخاء. وجميع التباب المحيطة بهذه المديريات تسيطر على طرق الإمداد البرية والبحرية من جميع الاتجاهات، وتسيطر على طول الشريط الساحلي بذوباب، كما تطل على جميع المراسي البحرية في ساحل مديرية ذوباب الممتدة إلى مضيق باب المندب.

 

تحرير المعسكر

 

يعد انتصارًا كبيرًا وخطوة مهمة تمهد الطريق لاستكمال تحرير المنافذ البحرية والساحل البحري الغربي، وتأمين مضيق باب المندب. 

وتحرير المعسكر يقطع أهم خطوط تهريب الأسلحة والممنوعات والبضائع للمليشيات الحوثية؛ كون المعسكر يتحكم بالطريق الرئيسي الرابط بين ذوباب وميناء المخاء والخط الساحلي الممتد إلى مدينة الحديد

ماذا يعني سقوط معسكرالعمري الذي تمت السيطرة علية من قبل قوات المقاومة الوطنية والتهامية والعمالقة "الأهمية الاستراتيجية للقضاء على الحوثيين" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماذا يعني سقوط معسكرالعمري الذي تمت السيطرة علية من قبل قوات المقاومة الوطنية والتهامية والعمالقة "الأهمية الاستراتيجية للقضاء على الحوثيين"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماذا يعني سقوط معسكرالعمري الذي تمت السيطرة علية من قبل قوات المقاومة الوطنية والتهامية والعمالقة "الأهمية الاستراتيجية للقضاء على الحوثيين".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق