هكذا تعاملت قوات التحالف العربي مع سفينة تركية اخترقت الحظرالبحري وحاولت التوجه للحديدة..؟!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 قل موقع “الحديدة نت”  أن طيران التحالف العربي قصف اليوم الجمعة الباخرة التركية INCE INEBULO المحملة بـ 49770 طن من القمح في المياه الدولية وأجبرها على التوجه إلى ميناء جيزان السعودي جنوب المملكة، بعد أن كانت في طريقها إلى ميناء الصليف بمحافظة الحديدة (غربي اليمن) لتفريغ حمولتها

في حين قالت قناة العربية إن قوات التحالف فتشت سفينة تركية على متنها 23 بحارا تركيا محملة بالقمح تعرضت لإنفجار خلال اتجاهها إلى ميناء الصليف في الحديدة

 

مشيرة الى أن قائد السفينة رفض مساعدة قوات التحالف للكشف عن سبب الانفجار ما استدعى سحبها إلى ميناء سعودي للكشف الكامل على السفينة والتأكد من سبب الانفجار ومن حمولتها.

هكذا تعاملت قوات التحالف العربي مع سفينة تركية اخترقت الحظرالبحري وحاولت التوجه للحديدة..؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هكذا تعاملت قوات التحالف العربي مع سفينة تركية اخترقت الحظرالبحري وحاولت التوجه للحديدة..؟!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هكذا تعاملت قوات التحالف العربي مع سفينة تركية اخترقت الحظرالبحري وحاولت التوجه للحديدة..؟!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق