الارشيف / اخبار اليمن

تحركات أمريكية للرد على استهداف الحوثيين لـ”منشآت الطاقة” السعودية بـ”ثلاثة قرارات”

اخبار من اليمن كشفت مصادر إعلامية أمريكية، عن تحركات للولايات المتحدة للرد على استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية، لمنشآت الطاقة في المملكة العربية السعودية.

وبحسب المصادر، فإن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، تتعرض لضغوط كبيرة، لاتخاذ قرارات رادعة ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية، من أجل الحفاظ على مصادر الطاقة العالمية.

ونقلت المصادر عن السيناتور الجمهوري جيم إنهوف قوله: "هاجم الارهابيين الحوثيين المدعومون من إيران هذا الأسبوع منشآت نفطية سعودية عدة مرات".

وطالب عضو مجلس الشيوخ الأمريكي "جيم إنهوف"، إدارة بايدن بالوقوف مع السعوديين، وإصدار قرار يقضي بإعادة تصنيف الحوثيين على أنهم إرهابيون، بالإضاقة إلى عدم رفع العقوبات عن الحرس الثوري الإيراني الذي يساعد الحوثيين.

اقرأ أيضاً

والجمعة، أعلن التحالف العربي الذي تقودة السعودية لدعم الشرعية في اليمن، وقوع 16 هجومًا عدائيًا من قبل مليشيات الحوثي الإيرانية لاستهداف أعيان مدنية ومنشآت للطاقة في السعودية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تحركات أمريكية للرد على استهداف الحوثيين لـ”منشآت الطاقة” السعودية بـ”ثلاثة قرارات” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحركات أمريكية للرد على استهداف الحوثيين لـ”منشآت الطاقة” السعودية بـ”ثلاثة قرارات”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحركات أمريكية للرد على استهداف الحوثيين لـ”منشآت الطاقة” السعودية بـ”ثلاثة قرارات”.

قد تقرأ أيضا