الارشيف / اخبار اليمن

إعلامي قطري يستفز اليمنيين والخليجيين ويمتدح ‘‘الحوثي’’ ويطلق عليه هذا الوصف.. تزامنًا مع هجوم المليشيات على السعودية

اخبار من اليمن أثار الإعلامي القطري البارز عبدالله العذبة، موجة غضب واسعة بسبب إشادته بزعيم المتمردين الحوثيين في اليمن، عبدالملك الحوثي ووصفه بالزعيم اليماني.

ونشر العذبة صورة لزعيم المليشيات، عبدالملك الحوثي وعلق عليها بالقول: "كلمة للزعيم اليماني الكبير السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي الهاشمي القرشي الليلة الساعة 7:30 بتوقيت صنعاء".

وتلقى الإعلامي القطري سيلًا من الردود القاسية بسبب محاولته بث حقده على السعودية عبر الترويج لزعيم المليشيات الحوثية، والذي عاود وصفه بأنه زعيم يماني عروبي له وزنه، واستدل بدعوة المملكة للحوار بين الأطراف اليمنية، بما فيها مليشيا الحوثي.

وتزامن امتداح الإعلامي القطري زعيم المتمردين، مع هجمات عنيفة شنتها مليشيا الحوثي على منشآت سعودية، الليلة الماضية.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعلامي قطري يستفز اليمنيين والخليجيين ويمتدح ‘‘الحوثي’’ ويطلق عليه هذا الوصف.. تزامنًا مع هجوم المليشيات على السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلامي قطري يستفز اليمنيين والخليجيين ويمتدح ‘‘الحوثي’’ ويطلق عليه هذا الوصف.. تزامنًا مع هجوم المليشيات على السعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلامي قطري يستفز اليمنيين والخليجيين ويمتدح ‘‘الحوثي’’ ويطلق عليه هذا الوصف.. تزامنًا مع هجوم المليشيات على السعودية.

قد تقرأ أيضا