الارشيف / اخبار اليمن

مصر تعلن الإطاحة بأخطر عصابة تهريب مخدرات قادمة من اليمن

اخبار من اليمن علنت السلطات المصرية، الإطاحة بأخطر عصابة لجلب المخدرات من اليمن إلى مصر، وإحالتها إلى الجنايات.

وقالت وسائل إعلام مصرية، اليوم السبت، إن نيابة القاهرة الجديدة، أحالت أخطر تشكيل عصابي مكون من 5 متهمين، إلى الجنايات، بعد تورطها في جلب المخدرات من اليمن عبر الحدود المصرية السودانية، لضرب استقرار الأمن القومي المصري.

وأوضح أمر الإحالة أن ‘‘المتهم الأول جلب جوهرا مخدرا قبل الحصول على ترخيص كتابي من الجهة الإدارية المختصة، وذلك بأن جلب جوهر الهيروين الخام من دولة اليمن عبر الحدود المصرية السودانية’’.

وأضاف أن ‘‘المتهمين الأول والثاني صنعا بقصد الإتجار الجواهر المخدرة ( الهيروين والحشيش والآيس ) مستخدمين في ذلك ( مكبس، كوريك، خلاط، هنخل، مقص، اسطامبات) متخذين المزرعة الكائنة طريق البريجات دائرة مركز شرطة السادات محافظة المنوفية وكرا لهما لمضاعفة كميات تلك الجواهر’’.

اقرأ أيضاً

وأكد التقرير الذي نشرته "صدى البلد" أن المتهمين جميعا ألفوا عصابة وكان من أغراضها الإتجار في المواد المخدرة فتزعمها وأدارها أولهم وتداخل في إدارتها ثانيهم وانضم إليها ثالثهم ورابعهم وخامسهم، وحازوا بقصد الاتجار جواهر مخدرة ( الهيروين، الحشيش والآيس ) في غير الأحوال المصـرح بها قانونا، وأحرز الاول والثالث والرابع بقصد الاتجار جواهر مخدرة ( الهيروين ، الحشيش الآيس ) في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصر تعلن الإطاحة بأخطر عصابة تهريب مخدرات قادمة من اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصر تعلن الإطاحة بأخطر عصابة تهريب مخدرات قادمة من اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصر تعلن الإطاحة بأخطر عصابة تهريب مخدرات قادمة من اليمن.

قد تقرأ أيضا