الارشيف / اخبار اليمن

إعلامي خليجي بارز يظهر في اليمن خلال امتداحه زعيم المليشيات ‘‘عبدالملك الحوثي’’ (صورة)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن ظهر إعلامي خليجي بارز في اليمن، وهو يمتدح زعيم المليشيات الحوثية، عبدالملك الحوثي، تزامنًا مع القصف الحوثي على منشآت نفطية سعودية، الليلة الماضية.

وأظهر موقع تويتر، مكان الإعلامي القطري عبدالله العذبة، من اليمن، خلال تغريدة أشاد فيها بزعيم المتمردين، عبدالملك الحوثي ووصفه بالزعيم اليماني.

ولم يكشف تويتر موقع بقية التغريدات الأخرى للإعلامي القطري، كما لم يتمكن المشهد اليمني من التحقق من مصادر تقنية متخصصة، بشأن تغيير موقع المغرد، والمكان الذي يتواجد فيه.

وأثار العذبة، موجة غضب واسعة، وتلقى سيلًا من الردود القاسية، بسبب امتداحه زعيم المليشيات، حيث تزامن ذلك مع هجمات عنيفة شنتها مليشيا الحوثي على منشآت سعودية، الليلة الماضية.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعلامي خليجي بارز يظهر في اليمن خلال امتداحه زعيم المليشيات ‘‘عبدالملك الحوثي’’ (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلامي خليجي بارز يظهر في اليمن خلال امتداحه زعيم المليشيات ‘‘عبدالملك الحوثي’’ (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلامي خليجي بارز يظهر في اليمن خلال امتداحه زعيم المليشيات ‘‘عبدالملك الحوثي’’ (صورة).

قد تقرأ أيضا