من هم الثلاثة القادة العسكريين البارزين والمهمين الذين خسرتهم المليشيا خلال الـ«24» ساعة الماضية ..«أسماء وتفاصيل»

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي أربعة قياديون حوثيون مصرعهم فجر اليوم الجمعة بمديرية مقبنة غربي تعز.

واوضح العقيد حميد الخليدي قائد جبهة مقبنة أن القيادي الحوثي عبدالفتاح عبدالباري المتوكل، لقي مصرعه اليوم على أيدي ابطال الجيش الوطني ، فيما لقي قيادي أخر كان يعمل قائداً لنقطة مفرق الوازعية مصرعه.

وأضاف أن قياديين أخرين حاولا التسلل الى مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة القحيفة بمديرية مقبنة إلا ان يقظة افراد الجيش كانت لهما بالمرصاد ما أدى الى مصرعهما قبل وصولهم الى المواقع التي كانوا يحاولون بتسللهم الوصول إليها بمعية مرافقيهم لاستهداف ابطال الجيش الوطني.

من جانب آخر اكدت مصادر صحفية ان القيادي الحوثي محمد عبد الرحمن الشهاري قتل، مع عدد من مرافقيه في مواجهات مع قوات المقاومة التهامية شمال مديرية حيس بالحديدة.

الى ذلك أكدت مصادر عسكرية مقتل قيادي عسكري بارز في صفوف الحوثيين خلال المعارك مع القوات الحكومية بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وقالت المصادر، ان القيادي الميداني البارز في صفوف الحوثيين المدعو ابو الباقر الحكيم ومعه آخرين لقوا مصرعهم خلال المعارك التي دارت خلال اليومين الماضيين في جبهة ناطع.

ويعد الحكيم المسؤول العسكري للحوثيين بجبهة ناطع واحد اهم قياداتها الميدانية.

الجدير بالذكر ان قوات الجيش الوطني احرزت تقدمات كبيرة خلال الأيام الماضية خلال المواجهات التي خاضتها ضد مليشيا الحوثي بجبهتي ناطع وقانية وسيطرت على مواقع ومناطق استراتيجية بعد دحر الأخيرة منها وكبدتهم خسائر فادحة في العدد والعديد.

من هم الثلاثة القادة العسكريين البارزين والمهمين الذين خسرتهم المليشيا خلال الـ«24» ساعة الماضية ..«أسماء وتفاصيل» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من هم الثلاثة القادة العسكريين البارزين والمهمين الذين خسرتهم المليشيا خلال الـ«24» ساعة الماضية ..«أسماء وتفاصيل»، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من هم الثلاثة القادة العسكريين البارزين والمهمين الذين خسرتهم المليشيا خلال الـ«24» ساعة الماضية ..«أسماء وتفاصيل».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق