الارشيف / اخبار اليمن

بعد إعادة تأهيله.. هلال الإمارات يفتتح مستودع الكتب العام لمكتب التربية والتعليم بأبين

اخبار من اليمن أبين - خاصبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي افتتح نائب محافظ أبين الأمين العام الأستاذ مهدي الحامد ومدير عام مكتب التربية والتعليم بأبين اليوم الأربعاء صندوق الكتب العام لمكتب التربية والتعليم بزنجبار بعد إعادة تأهيله وترميمه بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.

الأمين العام لمحافظة أبين الاستاذ مهدي الحامد قال أثناء الافتتاح : تم اليوم افتتاح مخزن الكتب العام التابع لمكتب التربية والتعليم في محافظة أبين والذي تم تأهيله من قبل الأخوة في الهلال الأحمر الإماراتي .

وأضاف الحامد : كما سيتم تأهيل مكتب الإدارة العامة للتربية والتعليم وافتتاح عدد من المدارس وكذا تدشين المرحلة الثانية من مشروع مياه لودر الاستراتيجي.

مدير عام التربية والتعليم بأبين الاستاذ، يحي اليزيدي قدم شكره الجزيل للأخوة في الهلال الأحمر الإماراتي وعلى رأسهم المهندس سعيد آل علي أبو طلال على جهودهم التي يبذلوها في خدمة محافظة أبين،
وسبق وأن عمل الهلال الأحمر الإماراتي مطلع عام زايد على إعادة تأهيل وإنشاء 4 مدارس في مختلف مناطق المحافظة ابرزها ترميم ثانوية الصديق التاريخية بزنجبار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بعد إعادة تأهيله.. هلال الإمارات يفتتح مستودع الكتب العام لمكتب التربية والتعليم بأبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد إعادة تأهيله.. هلال الإمارات يفتتح مستودع الكتب العام لمكتب التربية والتعليم بأبين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد إعادة تأهيله.. هلال الإمارات يفتتح مستودع الكتب العام لمكتب التربية والتعليم بأبين.

قد تقرأ أيضا