وكيل وزارة التعليم العالي "عرجاش" يمثل بلادنا في إجتماع إتحاد مجالس البحث العلمي بالخرطوم

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وكيل وزارة التعليم العالي "عرجاش" يمثل بلادنا في إجتماع إتحاد مجالس البحث العلمي بالخرطوم

2018/12/13م الساعة 04:34 PM (الخرطوم / الأمناء نت / خاص)

شاركت بلادنا في أعمال إجتماع إتحاد مجالس البحث العلمي العربية ، في دورتها الأربعين والتي انعقدت في العاصمة السودانية الخرطوم خلال فترة من 11_12 ديسمبر  الجاري .

ومثل بلادنا في الإجتماع الدكتور/ علي عرجاش وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتكليف من معالي الوزير أستاذ دكتور / حسين عبدالرحمن باسلامة .

وبحث الإجتماع العديد من القضايا والموضوعات المدرجة في جدول أعمال ، و أطلع المجلس على تقرير الأمين العام للاتحاد والذي يتضمن أهم الأنشطة خلال العام الحالي .

وناقش الإجتماع إستراتيجية عمل الأتحاد خلال الأعوام 2021/2019م ووضع المجتمعين بعض النقاط حولها .

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة جائزة البحث العلمي المتميز ، إضافة إقرار التجديد للأمين العام الحالي الأستاذ دكتور / مبارك محمد علي مجدوب لتولي مهام الأمين العام للسنوات الثلاث القادمة.

حضر جلسة الافتتاح سعادة السفير / عمر المراوي سفير بلادنا في الخرطوم والأستاذ أحمد الربيعي / المستشار الثقافي لسفارة بلادنا في الخرطوم.

وكيل وزارة التعليم العالي "عرجاش" يمثل بلادنا في إجتماع إتحاد مجالس البحث العلمي بالخرطوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة التعليم العالي "عرجاش" يمثل بلادنا في إجتماع إتحاد مجالس البحث العلمي بالخرطوم، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة التعليم العالي "عرجاش" يمثل بلادنا في إجتماع إتحاد مجالس البحث العلمي بالخرطوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق