عبدالملك الحوثي يثير جنون كل القبائل بعد تقدمه بهذا الطلب لقبيلة المغدور صالح

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

كشفت مصادر إعلامية، أن زعيم الميليشيات الانقلابية عبد الملك الحوثي، أجرى لقاء عبر دائرة تلفزيونية مغلقة مع مشايخ مديرية سنحان؛ مسقط رأس الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، وطالبهم بالولاء ورفد الجبهات بالمقاتلين، وهددهم بالعقاب في حال عدم الامتثال. 

 

 

 

وقال الصحفي وضاح الجليل في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن الحوثي تحدث بعد أسبوع من مقتل صالح، إلى مشايخ وأعيان سنحان وما جاورها، عبر شاشة تلفزيونية في اجتماع مغلق في قرية بيت الحضرمي، التابعة لمديرية سنحان، قائلاً: «سنختبر ولاءكم في الجبهات، وإن لم تفعلوا فلا تلوموا إلا أنفسكم». 

 

 

 

وأضاف الصحفي نقلاً عن مصادر أن الحوثي استعرض في اللقاء، الخلافات التي تصاعدت بينه وصالح، وصولاً إلى فض الشراكة والأحداث التي دارت في صنعاء، وطلب من مشايخ سنحان نسيان صالح وعهده ووصفه بالخائن.

 

 

 

وذكرت المصادر أن الحوثي «دعا الحاضرين إلى رفد الجبهات بالمقاتلين والمال؛ لإثبات ولائهم، محذراً من عواقب وخيمة حال عدم الالتزام بذلك». ولفت المصادر إلى أن المسؤولين الأمنين «صادروا الهواتف وكافة المتعلقات الشخصية، وفتشوا الحاضرين بدقة».

عبدالملك الحوثي يثير جنون كل القبائل بعد تقدمه بهذا الطلب لقبيلة المغدور صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبدالملك الحوثي يثير جنون كل القبائل بعد تقدمه بهذا الطلب لقبيلة المغدور صالح، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبدالملك الحوثي يثير جنون كل القبائل بعد تقدمه بهذا الطلب لقبيلة المغدور صالح.

0 تعليق