الارشيف / اخبار اليمن

: السفير الأمريكي لدى اليمن : هناك أطراف داخلية وإقليمية ترغب في إفشال ما تم الاتفاق عليه

اخبار من اليمن السفير الأمريكي لدى اليمن : هناك أطراف داخلية وإقليمية ترغب في إفشال ما تم الاتفاق عليه

علق السفير الإمريكي لدى اليمن على الاتفاق النهائي للأطراف اليمنية خلال المشاورات التي عقدت بالسويد والتي قضت على تجنيب الحديدة الدمار وانسحاب الحوثيين منها ورفع الحصار عن تعز.

 

وقال ماثيو تولر في لقاء تلفزيوني مع قناة الحدث : هناك أطراف داخلية ستحاول تعطيل اي اتفاق , على جميع الأطراف تسليم السلاح للحكومة التي ستشكل, دون محددا من هي تلك الاطراف .

 

وقال السفير الأميركي: نراقب عن كثب الدور الإيراني في اليمن , ولن نقبل بسعي إيران لدعم الميليشيات التي تعمل ضد الحكومة الشرعية.

 

وقال : سنحدد الأطراف التي ممكن أن تؤثر على نتائج المشاورات ونستبعدها, مؤكدا ان الطرفان لديهما رغبة حقيقية في التوصل لاتفاق سلام , لافتا الى ان دعم جهود الأمم المتحدة في التوصل لاتفاق سياسي وسنواصل دورنا في تقديم المنح لليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: السفير الأمريكي لدى اليمن : هناك أطراف داخلية وإقليمية ترغب في إفشال ما تم الاتفاق عليه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : السفير الأمريكي لدى اليمن : هناك أطراف داخلية وإقليمية ترغب في إفشال ما تم الاتفاق عليه، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : السفير الأمريكي لدى اليمن : هناك أطراف داخلية وإقليمية ترغب في إفشال ما تم الاتفاق عليه.