الارشيف / اخبار اليمن

شركة المكلا ريسوت عجمان تبدي استعدادها تشغيل محطة خور مكسر الكهربائية لتخفيف معاناة سكان عدن

اخبار من اليمن صرح مصدر مسئول في شركة المكلا ريسوت عجان، استعداد الشركة القيام بعملية تشغيل محطة خور مكسر 40 ميجاوات في مدينة عدن، وذلك عقب توقفها خلال الأيام الماضية.

وقال المصدر أن شركة المكلا ريسوت عجان وهي "المالكة الرئيسية للمحطة" ، تواصلت رسمياً مع وزارة الكهرباء والجهات الحكومية المختصة وأبدت استعدادها الكامل لتشغيل المحطة بالآجل، وذلك تقديرا للوضع الراهن الذي يمر به الوطن وكذا تخفيفا لمعاناة سكان مدينة عدن والحد من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي خلال فترة فصل الصيف ومع حلول شهر رمضان المبارك

وتعد شركة المكلا ريسوت عجمان، هي الشركة المالكة لمحطة خور مكسر وهي التي قامت بتأسيسها وتركيب المولدات وتشغيلها في العام 2017 قبل أن يتم الاستيلاء عليها من قبل شركة سابسون.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شركة المكلا ريسوت عجمان تبدي استعدادها تشغيل محطة خور مكسر الكهربائية لتخفيف معاناة سكان عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شركة المكلا ريسوت عجمان تبدي استعدادها تشغيل محطة خور مكسر الكهربائية لتخفيف معاناة سكان عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شركة المكلا ريسوت عجمان تبدي استعدادها تشغيل محطة خور مكسر الكهربائية لتخفيف معاناة سكان عدن.

قد تقرأ أيضا