نائب رئيس الجمهورية يهنئ بذكرى استقلال السودان

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم برقيتي تهنئة لكلٍ من النائب الأول لرئيس السودان ورئيس الوزراء الفريق أول ركن بكري حسن صالح ونائب الرئيس السوداني الدكتور حسبو محمد عبدالرحمن وذلك بمناسبة الذكرى الــ 62 لاستقلال جمهورية السودان الشقيقة.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بمستوى العلاقات الأخوية الثنائية بين البلدين الشقيقين وعمقها التاريخي ومواقف الأشقاء في السودان إلى جوار اليمن في هذه المحنة العصيبة التي تسبب بها الانقلابيون الحوثيون، وما قدمته السودان من دعم عسكري وطبي ولوجستي لن ينساه أبناء الشعب اليمني.

ونوه نائب الرئيس إلى القرارات الداعمة لليمن التي اتخذتها قيادة السودان برئاسة المشير عمر حسن البشير والدماء الزكية لجنودهم الأبطال على تراب يمننا الطاهر والخدمات الطبية التي قدموها لجرحانا الميامين والتسهيلات للمقيمين والطلاب وغير ذلك من الدعم الكبير، مؤكداً بأن هذه المواقف ستظل جميعها شواهد على أصالة هذا الشعب وحكمة قيادته ومتانة العلاقات بين بلدينا وشعبينا الشقيقين.

وترحم نائب رئيس الجمهورية على أرواح الشهداء الأبطال من الجيش السوداني الذين سطروا ملاحم خالدة في حماية الهوية اليمنية، آملاً أن يكون العام الجديد عام أمن واستقرار ورخاء للأشقاء في السودان ولكل البلدان العربية والإسلامية.

وعبر نائب رئيس الجمهورية في البرقيتين عن أحر التهاني وصادق الأمنيات لقيادة السودان وحكومته وشعبه بهذه المناسبة العظيمة.. متمنياً لنظيريه موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهورية السودان الشقيق المزيد من التقدم والازدهار والنماء.

نائب رئيس الجمهورية يهنئ بذكرى استقلال السودان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الجمهورية يهنئ بذكرى استقلال السودان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الجمهورية يهنئ بذكرى استقلال السودان.

0 تعليق