ألوية الدعم والإسناد تكرم افراد نقطة "الجبلين" بردفان

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ألوية الدعم والإسناد تكرم افراد نقطة "الجبلين" بردفان

بتوجيهات من قيادة التحالف العربي بعدن تواصل ألوية الدعم والاسناد تكريم عددا من أفراد النقاط العسكرية المنتشرة في المناطق الجنوبية المحررة والتي أسهمت بشكل كبير في مكافحة التهريب وضبط الأمن والاستقرار .

 حيث كرمت قيادة ألوية الدعم والإسناد صباح اليوم الخميس??ديسمبر????م أفراد نقطة "الجبلين"التابعة للواء الخامس دعم وإسناد بردفان وسلمت لهم الشهائد التقديرية ومبالغ مالية  نظير جهودهم في كشف عمليات التهريب التي تحاول العناصر الماجورة إدخالها بشتى السبل إلى العاصمة عدن منها تهريب الأسلحة والمخدرات والاموال وكشف العناصر المشبوهة المتنكرة بملابس نسائية وغيرها .

وأثناء التكريم عبر "الشيخ محسن الوالي" مدير الدائرة المالية لدى ألوية الدعم والاسناد عن فخره واعتزازه بمثل هولا الأبطال من جنود قوات الحزام الأمني الذي يعملوا ليل نهار تحت حرارة الشمس وفي ظلمات الليل الحالكة متحملين المشقة والتعب في سبيل أن تنعم العاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية المحررة بالأمن والاستقرار.    

وأشاد "نبيل شيخ" مدير دائرة القوى البشرية لالوية الدعم والاسناد بما يقوم به أفراد اللواء الخامس دعم واسناد في حفظ أمن المناطق التي تقع تحت نطاق تواجدهم , واحباط عمليات التهريب الذي يسعى أعدائنا إلى إغراق محافظة عدن والمناطق المحررة بالفوضى والأعمال التخريبية بادخالهم الأسلحة والمخدرات وغيرها.

وأضاف القائد "شيخ" مخاطبا الجنود بحق وحقيقة أن نطلق عليكم دعم وإسناد فأنتم سندنا في ردفان ودعما للمقاتلين في كرش فبكم نعتز وبتضحياتكم ننتصر .    

بدوره أكد قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد "مختار النوبي" ان النجاحات والانتصارات الذي يحققها أفراد اللواء هي ثمرة للتدريبات المكثفة التي تلقوها الجنود،لافتا إلى انه بالتدريب والتأهيل  تتحقق الإنجازات.   

وتوعد "النوبي" كل من تسول له نفسه المساس بامن الجنوب بالضرب بيدا من حديد، ولن يفلت من العقاب أحد كان من كان ،مثمنا الدعم اللوجستي الذي يحضى به اللواء من قبل دول التحالف العربي ودولة الامارات.   
 
وأشار النقيب "مروان الشاعري"قائد الكتيبة "الرابعة عاصفة" أن كشف التهريب والمهربين عمل جبار يقوموا فيه أفراد النقاط الأمنية لذا كان لزاما الالتفات اليهم وتكريمهم فهم من يسهروا الليالي ليعيش المواطن مرتاح البال ،مضيفا اننا جميعا فداء لهذا الوطن ونحن رهن الإشارة للدفاع عنه حتى يتحقق الحلم الذي ضحى من أجله الشهداء وهو استعادة الدولة .   

قائد نقطة "الجبلين" وعدد من الأفراد المكرمين اعربا عن امتنانهم وشكرهم لقيادة الوية الدعم والاسناد بهذا التكريم الذي يعتبر حافزا لهم في مضاعفة الجهود خلال عمليات التفتيش .

حضر حفل التكريم القائد مختار الحكمي مدير المشاريع العسكرية ، ،والنقيب مروان الشاعري قائد الكتيبة الرابعة عاصفة وعدد من أفراد وضباط  
اللواء الخامس دعم واسناد.

 

ألوية الدعم والإسناد تكرم افراد نقطة "الجبلين" بردفان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ألوية الدعم والإسناد تكرم افراد نقطة "الجبلين" بردفان، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ألوية الدعم والإسناد تكرم افراد نقطة "الجبلين" بردفان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق