أخيراً.. عبده الجندي يُجري اتصالات مع الشرعية ويقوم بهذه الحيلة للانشقاق عن الحوثي.. ! (تفاصيل)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت صحيفة خليجية إن عددا من كبار القيادات الموالية للحوثيين، والتي تتولى مناصب تنفيذية، باتت تستعد للقفز من مركب الجماعة، على أثر الانهيارات الميدانية المتلاحقة، والسقوط الوشيك لكافة مناطق محافظة تعز في يد القوات الموالية للشرعية والتحالف الداعم لها".

 

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة قوله " إن محافظ الجماعة الحوثية في تعز عبده الجندي، الذي كان قد فضل موالاته للميليشيات على حساب حزبه وزعيمه صالح، مقابل تمسكه بالمنصب الحوثي، يخطط لترك صف الجماعة بعد أن باتت معركة تحرير تعز شبه محسومة، جراء تهاوي جبهات الميليشيات في الساحل الغربي للمحافظة".

 

وأفادت المصادر "أن الجندي أسر إلى الدائرة المقربة منه بأنه يحاول إجراء اتصالات مع قيادات الشرعية والقوات التابعة لها" ولم تستبعد المصادر أن تكون الزيارات الميدانية للجندي لخطوط التماس غرب محافظة تعز، حيلة من جانبه للهرب.

 

وكانت وسائل إعلام الجماعة قد ذكرت أن الجندي زار خطوط التماس في البرح، حيث تدور المواجهات بين الميليشيات الحوثية والقوات المشتركة لطارق صالح وألوية العمالقة والمقاومة التهامية، وقام بتفقد أحوال المواطنين في تلك المناطق.

أخيراً.. عبده الجندي يُجري اتصالات مع الشرعية ويقوم بهذه الحيلة للانشقاق عن الحوثي.. ! (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أخيراً.. عبده الجندي يُجري اتصالات مع الشرعية ويقوم بهذه الحيلة للانشقاق عن الحوثي.. ! (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أخيراً.. عبده الجندي يُجري اتصالات مع الشرعية ويقوم بهذه الحيلة للانشقاق عن الحوثي.. ! (تفاصيل).

0 تعليق