محافظ ابين يتفقد مديرية احور ويلتقي بالقيادات التنفيذية والعسكرية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن ابين- سبأنت
اطلع محافظ ابين اللواء ابو بكر حسين سالم ،اليوم، على الأوضاع في مديرية احور ،وسير العمل بمستشفى احور.

واستمع المحافظ من مدير مكتب الصحة العامة والسكان في المديرية احمد المدحدح ،الى شرح مفصل حول النشاط الصحي والصعوبات التي يواجهها..مؤكداً على اهمية الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية لمرتادي المستشفى.

واكد ان السلطة المحلية في المحافظة ستبذل كل جهودها من اجل الارتقاء بنشاط الخدمات الاساسية المرتبطة بحياة المواطنين..موجها مدراء عموم فروع الوزارات والمؤسسات الى استيعاب جميع متطلبات المديرية وادراجها ضمن خطط وبرامج العام الجديد 2018م.

كما قام المحافظ بزيارة مقاتلي اللواء ١١١ مشاه..ناقلا لهم تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة العام الجديد 2018م.

ووشدد على ضرورة رفع اليقظة القتالية العالية وزيادة برامج التدريب القتالي على مختلف الاسلحة والتصدي بحزم للخارجين على النظام و القانون والتنسيق مع سائر فروع القوات المسلحة والمقاومة للتصدي لمخططات القوى الانقلابية الحوثية الايرانية التي تهدد امن واستقرار الوطن والمنطقة.

محافظ ابين يتفقد مديرية احور ويلتقي بالقيادات التنفيذية والعسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ ابين يتفقد مديرية احور ويلتقي بالقيادات التنفيذية والعسكرية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ ابين يتفقد مديرية احور ويلتقي بالقيادات التنفيذية والعسكرية.

0 تعليق